الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

07:20 م

عامر حسين يكشف سبب غياب الجبلاية عن أزمة ثلاثي الزمالك

عامر حسين

عامر حسين

قال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الزمالك لم يطلب تغيير موعد نهائي السوبر المصري أو تأجيله ولو لمدة 24 ساعة.

وأوضح حسين، عبر برنامج “الكلام المظبوط مع حتحوت” بأن هنا في الإمارات نظام وبرنامج موضوع ولا تستطيع التغيير لدرجة رفضهم تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز ولو لساعة واحدة".

وتابع: “اتحاد الكرة لم يتدخل في أزمة ثلاثي الزمالك نظرا لتدخل أطراف أعلى من الجبلاية، القصة كانت على مستوى أكبر، لذلك لم نتدخل بقوة”.
وواصل عامر حسين: "العلاقات متميزة للغاية بين البلدين الشقيقين مصر والإمارات ولا يشوبها أي شيء ونشكرهم على استضافة بطولة السوبر المصري".

وفي سياق متصل أوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن مباريات القمة بين الأهلي والزمالك دائمًا ما تكون خارج التوقعات ولا أحد يستطيع التكهن بها.

وأضاف: "عمري ما توقعت نتيجة مباراة فما بالك الأهلي والزمالك فكلاهما أفضل من الآخر والمستوي الفني لا يكون برهانا لمن يفوز، ففي القلعة الحمراء يبحثون مصالحة جماهيرهم بعد خسارة السوبر الأفريقي وفي القلعة البيضاء يبحثون عن عزيمة جديدة لتحقيق بطولة ثانية فى وقت قليل:".

واختتم عامر حسين تصريحاته: “الأهلي والزمالك لن يتأثروا بالأحداث الخارجية سواء كانت أزمة كهربا في معسكر الأهلي أو أزمة الثلاثي دونجا وشلبي وعبد الواحد في الزمالك فكلا القطبين كبيرين ولن يتأثروا وجميع اللاعبين يحبون التألق والظهور في مثل هذه المباريات الكبيرة”.

موعد المباراة النهائية

من المقرر أن تنطلق مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الثامنة مساء غد الخميس، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر، بين بيراميدز و سيراميكا كليوباترا.

تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات

بدأت الأزمة عندما حاول دونجا اقتحام أرضية ملعب آل نهيان أثناء سير مباراة الزمالك وبيراميدز، الأمر الذي رفضه أحد منظمي اللقاء، مما تسبب في حدوث اشتباك تبعه تدخل من زميله بالفريق مصطفى شلبي، الذي اعتدى بالضرب على أحد أفراد الأمن.

وحاول مسئولو الزمالك حل الأزمة بعدها والتصالح والتراضي داخل ملعب اللقاء لمدة ساعتين لكن دون جدوى، في ظل تمسك أفراد الأمن بتحرير محضر ضد الثلاثى عبد الواحد السيد ودونجا ومصطفى شلبي في قسم الشرطة، وتطورت الأزمة وتم بعدها احتجاز الثلاثي في قسم الشرطة.

search