الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

07:21 م

عامر حسين يكشف موقفه من انتخابات الجبلاية ونظام كأس مصر الجديد

عامر حسين

عامر حسين

قال عامر حسين عضو مجلس اتحاد الكرة، إنه لم يحدد موقفه النهائي من الترشح لانتخابات الجبلاية المقبلة.

وأضاف حسين، في تصريحات لبرنامج “الكلام المظبوط مع حتحوت”: "أن الوضع ما زال غامضًا فلم تتكون قائمة كاملة حتي الآن ولم يعلن أحد نزوله سوي أحمد مجاهد فقط لذلك لم أستطع البت النهائي في الأمر".

وتابع: "نقطة ضعفي في الحياة هي كرة القدم أحبها بكل قوة وارتبط دائما بالعمل بها وأشاهد جميع المباريات عكس ما كان يتردد بأنني لم ألعب كرة".

نظام كأس مصر الجديد

وفي سياق آخر أوضح حسين، أن كأس مصر في النسخة الجديدة سيتم إعلان موعده بعد تحديد مواعيد كأس الرابطة، على أن يكون هناك تنسيق مع الشركة الراعية في كافة الأمور”.

وكشف أن هناك فكرة جديدة سيتم تطبيقها لبطولة كأس مصر بسبب وجود بعض الوقت المتاح عكس المواسم السابقة، وللسماح للرعاة بزيادة عدد المباريات للاستفادة بشكل أكبر تسويقيًا، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تكون مباريات كأس مصر ابتداء من دور الـ16، بنظام الذهاب والإياب، فقد سبق وحدثت من قبل منذ فترة، على أن تكون المباراة النهائية من مباراة واحدة على ستاد القاهرة الدولي.

أحمد مجاهد يعلن ترشحه لانتخابات الجبلاية  

أعلن أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، ترشحه لخوض انتخابات الجبلاية المقبلة، دون الكشف عن هوية الأسماء الموجودة في قائمته.

ونشر مجاهد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “توكلت على الله، بعد استطلاع رأي غالبية الأندية أعضاء الجمعية العمومية وأخذ رأي الكثير من المعنيين، قررت خوض الانتخابات”.

وتابع: “تم الاستقرار على قائمة متوازنة ما بين الخبرة والشباب، وسنعلن الأسماء بمجرد فتح باب الترشح لانتخابات الجبلاية المقبلة”.

كان أحمد مجاهد سبق له رئاسة اتحاد الكرة في وقت سابق، من خلال لجنة ثلاثية بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

search