الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

07:27 م

كولر: جاهزون لنهائي السوبر غدًا.. وخبراتنا كافية لهزيمة الزمالك

مارسيل كولر

مارسيل كولر

تحدث المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري المقرر لها غدًا الخميس.   

وقال كولر في المؤتمر الصحفي للمباراة: “التحضير للنهائي أمام الزمالك لم يكن أمامه وقت كبير ولكننا مستعدون جيدًا وفترة التحضيرات كانت جيدة”.

الأهلي وسيراميكا

وأضاف كولر: “من لعب مباراة سيراميكا لم يتدرب التدريب كاملًا، لكن اليوم الكل موجود في التدريب والفريق جاهز، وقمنا بعدة تحليلات وجلسنا مع اللاعبين للحديث عن المباراة ضمن التحضيرات لمواجهة الزمالك”.

وتابع: “نحن في بداية الموسم وأتمنى أن يكون الحساب في نهاية الموسم وليس في أوله، خسرنا من الزمالك بركلات الترجيح بعد التعادل والكرة مكسب وخسارة والكل يعلم ذلك، وفي الأهلي مطالبون بالفوز دائمًا لكن أحيانًا تعاندك الكرة، الآن ننظر للأمام، ونركز جيدًا للفوز في مباراة الغد وتحقيق اللقب”.

وزاد: “لم أتحدث مع الإدارة عن الفوز بكل البطولات، ولكن كمدرب ولاعب قبل ذلك كان هدفي دائمًا الفوز في كل مباراة، وكنت قائدًا لفريقي، وكنت أحارب من بداية المباراة حتى نهايتها ولدى اللاعبين ميزة أن ينهوا المباراة مبكرًا وهو أمر ليس متاح للمدرب”.

خبرات الأهلي

وواصل: “أعد اللاعبين جيدًا، ومتأكد أن الخبرة والجودة لدى اللاعبين والتحضير الجيد مع التوفيق سيكون كل ذلك كافي للفوز غدًا أمام المنافس”.

وقال كولر ردًا على سؤال أحد الصحفيين حول حاجة بعض لاعبي الفريق لطبيب نفسي: “أتعجب من معرفة مثل هذه الكلمات عن حاجة بعض لاعبي الأهلي لطبيب نفسي أمثال كهربا وإمام عاشور، من يقول ذلك هل لديه مستندات أو دليل على فعل بعض الأمور من جانبهم للتحدث عنهم سيئًا”.

واختتم كولر عن مهاجم الفريق أمام الزمالك: "وسام أبو علي مهاجمنا الأساسي وطاهر أدى جيدًا المباراة الماضية وما يهمنا كجهاز فني منح الثقة لكل اللاعبين، وشيء جيد أن يكون لدين مهاجمين مميزين والثقة لديهما تكون لصالح الفريق".

search