الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

09:34 م

مدرب موريتانيا في تونس للتفاوض على تدريب الترجي (خاص)

أمير عبده

أمير عبده

محمود صبري

A A

اقترب أمير عبده، مدرب المنتخب الموريتاني لكرة القدم من تولي مسؤولية فريق الترجي الرياضي التونسي خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدرب ميجيل كاردوسو.

وعلم " تليجراف مصر" أن مسؤولي نادي الترجي التونسي كانوا اليوم في مطار قرطاج الدولي لاستقبال مدرب منتخب موريتانيا، من أجل تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن عبده، سيجري محادثات مكثفة مع الترجي على مدار الـ 48 ساعة، ويأمل كلا الطرفين في التوصل إلى جميع الاتفاقيات، لقيادة المدرب القمري للفريق التونسي في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد المصدر أنه حال موافقة عبده، على تدريب الترجي سيتقدم باستقالته بشكل مباشر من تدريب منتخب موريتانيا من ثم سيسافر إلى تونس لبدء المهمة الرسمية بدءًا من نهاية الأسبوع المقبل.

يذكر أن ميجيل كاردوسو، الذي رحل عن صفوف الترجي التونسي قد قاد الفريق خلال 26 مباراة حقق خلالها 15 فوزًا، مقابل تعادله في 7 مباريات وخسارته 4، وفاز بالدوري الموسم الماضي، كما ساعد النادي على التأهل لكأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد مرور 5 جولات، يحتل الترجي المركز السادس في جدول الترتيب العام برصيد 8 نقاط على بعد 7 نقاط من المتصدر الأوليمبي الباجي.

search