الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:03 ص

ظافر العابدين بـ"أنف وثلاث عيون" في مصر والخليج

فيلم "أنف وثلاث عيون"

فيلم "أنف وثلاث عيون"

نورهان طلعت

A A

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "أنف وثلاث عيون" الإعلان الدعائي الرسمي له، تمهيدًا لطرحه بدور العرض المصرية والخليج، بالتزامن مع إجازة موسم منتصف العام.

وقررت الجهة المنتجة طرح الفيلم بدور العرض المصرية في 31 يناير، وفي دول الخليج في 8 فبراير، أما في دول المغرب العربي في 14  فبراير.

أبطال الفيلم

الفيلم بطولة الفنان التونسي ظافر العابدين، وصبا مبارك، وسلمى أبو ضيف، وجيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، وسلوى محمد علي، والفيلم مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، ومعالجة درامية لوائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس.

العرض الأول للفيلم

عُرض الفيلم في ديسمبر الماضي، مرتين بالدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، ضمن برنامج "روائع عربية"،  رفع خلالها شعار "كامل العدد" بسبب الإقبال الكبير على مشاهدته.

وتدور أحداث الفيلم حول طبيب التجميل “دكتور هاشم”، وهو في منتصف الأربعينيات، لكنه غير قادر على الاستمرار في علاقة عاطفية، فاقترب من فتاتين، لكنه سرعان ما ابتعد عنهما، لكنه لم يستطع مقاومة الفتاة الثالثة، وسط تصاعد أحداث الفيلم.

 فيلم "العنكبوت"، هو آخر فيلم شارك به الفنان ظافر العابدين بالسينما، وشارك في بطولته إلى جانب الفنان أحمد السقا، ومنى زكي، ومحمد ممدوح، ويسرا اللوزي، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال. 

search