الخميس، 24 أكتوبر 2024

01:22 ص

الأهلي مُستعد لـ الزمالك قبل لقاء مثير بالسوبر

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة الزمالك، التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء غد الخميس، في نهائي كأس السوبر المصري.

خاض الفريق مرانه على استاد محمد بن زايد الذي يستضيف المباراة، في حضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، ومحمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، رئيس البعثة، وطارق قنديل عضو مجلس الإدارة.

بدأ المران بتجمع الجهاز الفني واللاعبين وقراءة الفاتحة، ثم أداء فقرات بدنية متنوعة، قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية.

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف يوم الأحد الماضي.

تأهل الأهلي والزمالك للنهائي

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر بعد الفوز على فريق بيراميدز بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، لكن الزمالك حسمت الأمور لصالحه بفوزها 5-4 بركلات الترجيح.

أما الأهلي فقد تأهل بعد انتصاره على سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جرت على ملعب محمد بن زايد، بفضل ثنائية طاهر محمد طاهر.

موعد المباراة النهائية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مساء غد الخميس، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

مكافآت البطولة

وتبلغ مكافآت بطولة السوبر 250 ألف دولار لبطل السوبر مع ميدالية ذهبية، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار وميدالية فضية.

كما يحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، بينما يحصل المركز الرابع على 50 ألف دولار مكافأة المشاركة.

search