الخميس، 24 أكتوبر 2024

05:19 م

كأس السوبر.. طارق يحيى: الزمالك قادر على الفوز و"كهربا" له حق الاعتراض

المدير الفني السابق لفريق الزمالك، طارق يحيى

المدير الفني السابق لفريق الزمالك، طارق يحيى

أحمد عمر

A A

قال المدير الفني السابق لفريق الزمالك، طارق يحيى، إن الأجواء الحالية في النادي صعبة بسبب أزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات.

وفي تصريحات إذاعية لبرنامج "10 و10" مع محمد الليثي عبر إذاعة "أون تايم سبورت إف إم"، أوضح يحيى أن "الأجواء التي يتواجد بها فريق الزمالك صعبة، ولكن اللاعبين قادرون على الفوز وحصد اللقب رغم الغيابات".

كما أشار يحيى إلى أن محمود كهربا له الحق في الاعتراض بسبب عدم مشاركته في المباريات، مؤكداً أن المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، يقوم بقهر اللاعب بتفضيل زملائه عليه.

استعدادات الزمالك والأهلي

يستعد فريق الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي مساء اليوم الخميس، في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري، والتي ستقام في الساعة الثامنة مساءً.

مباراة تحديد المركز الثالث

من جهة أخرى، سيلعب فريقي بيراميدز وسيراميكا كليوباترا على الميدالية البرونزية للبطولة، في مباراة تحدد المركزين الثالث والرابع، والتي ستقام على ملعب آل نهيان الساعة 4:05 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

جوائز البطولة

تبلغ قيمة جوائز كأس السوبر المصري 500 ألف دولار، حيث يحصل البطل على 250 ألف دولار، والوصيف على 125 ألف دولار، فيما يحصل المركز الثالث على 75 ألف دولار، والمركز الرابع على 50 ألف دولار. 

وتعتبر هذه النسخة تاريخية لمشاركة أربعة فرق بدلاً من فريقين للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

search