الخميس، 24 أكتوبر 2024

09:18 م

الأهلي والزمالك يتنافسان على جائزة الأفضل في أفريقيا 2024

الأندية المتنافسة

الأندية المتنافسة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الأندية التي تتنافس على جائزة الأفضل داخل القارة الأفريقية لعام 2024، وتصدرها ناديا الأهلي والزمالك.

الأندية المتنافسة على الجائزة

وجاءت قائمة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للأندية المرشحة كالآتي:

الأهلي، الزمالك، الترجي التونسي، صنداونز الجنوب أفريقي، مازيمبي الكونغولي، بترو أتلتيكو الأنجولي، دريمز الغاني، نهضة بركان المغربي، سيمبا التنزاني، ويانج أفريكانز التنزاني، على جائزة أفضل نادٍ في عام 2024.

الأهلي بطل دوري الأبطال، والزمالك بطل الكونفدرالية

وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، فيما حصد الزمالك بطولتي كأس الكونفدرالية على حساب نهضة البركان والسوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

مكان توزيع الجوائز

ومن المقرر أن تستضيف مدينة مراكش المغربية حفل توزيع جوائز كاف 2024 يوم 16 ديسمبر 2024، وتعتبر هذه هي المرة الثالثة وعلى التوالي التي تستضيف فيها المغرب حفل الجوائز.

الأهلي والزمالك

ويتلقي مساء اليوم الفريق الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

مشوار الأهلي والزمالك في السوبر المصري

الأهلي تأهل إلى نهائي كأس السوبر بعد الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، فيما تأهل الزمالك بعد الفوز على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتجة 1-1.

search