الجمعة، 25 أكتوبر 2024

03:23 ص

عبد الجليل: الأهلي يجب أن يحذر من كولر.. وعاشور مستواه متراجع

محمد عبدالجليل

محمد عبدالجليل

أكد نجم الأهلي السابق محمد عبدالجليل، أنه سعيد بانتصار المارد الأحمر وتحقيق كأس السوبر المصري، لكن في الوقت نفسه فإن فريق الزمالك يستحق التحية والإشادة بعد المستوى المميز على مدار 120 دقيقة، مبديًا غضبه من مارسيل كولر المدير الفني في ظل تراجع مستويات اللاعبين، بالإضافة لعدم إنهاء اللقاء مبكرًا.

وقال عبدالجليل عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث على فضائية ETC: "هناك علامات استفهام كثيرة ويجب على إدارة النادي الأهلي أن تكون حذرة من كولر الفترة المقبلة، لأنه بدأ يتراجع بشكل واضح، شعرت بأن رضا سليم بعيد تمامًا عن المستوى، وحسين الشحات واضح أنه كان يعاني اصابة والمدرب رفض إخراجه".

الأهلي والزمالك في السوبر

وأضاف: "الأهلي عمل ضغط رهيب على الزمالك في الشوط الأول، ولكن اللياقة البدنية تراجعت، وإمام عاشور مستواه متراجع أيضًا وليس في أفضل حالاته البدنية، والزمالك استحوذ كثيرًا على الكرة في الشوط الثاني ولكن لم يصل سوى في فرصة أو فرصتين".

وأكمل: "الأهلي كان من الصعب أن يخسر البطولة اليوم، لأنه كان سيفقد اللقب الثاني أمام الزمالك وهو الأمر الذي كان سوف يتسبب في حالة غضب كبيرة داخل النادي وبين الجماهير، وتم احتساب تسلل ضد سيف الجزيري منذ بداية اللعبة وهذه وجهة نظري".

وأكد: "كان يجب الدفع بـ أفشة مبكرًا في ظل عدم قيام لاعبي الزمالك في الوسط بأداء المهام الدفاعية، ورضا سليم لم يقنعني منذ انتقاله للنادي الأهلي، وبيرسي تاو لن يقدم أي شئ جديد للأهلي، ولا بد أن تتخذ الإدارة حذرها جيدًا، من مارسيل كولر، الذي يهدر العديد من اللاعبين المميزين، هناك عناصر كثيرة بعيدة عن المستوى".

وتابع: "الأهلي لديه هداف الدوري المغربي رضا سليم، ولم يستفد منه بشكل كبير، والواضح أن السبب في ذلك يرجع لكولر لعدم الاعتماد عليه كثيرًا".

بدلاء الزمالك

وأتم: "بدلاء الزمالك لم يفعلوا شيئًا، ومحمد السيد أدى ما عليه وهو عنصر شاب وسجل ركلة ترجيح أيضًا بشكل جيد، وشيكابالا لاعب رائع وحزنت لإضاعة الركلة، وهو غائب عن الملاعب منذ فترة طويلة، وأشعر أنه يقوم بعمل مدير الكرة، ولم أكن مؤيدًا من الأساس لأن يقوم بالتسديد، وبالتأكيد شيكابالا وعمر جابر يشعرون بالضيق حاليًا بسبب الركلات الضائعة".

وحقق الأهلي لقب السوبر المصري للمرة الـ15 في تاريخه بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 7ـ6 في اللقاء الذي انتهي في وقته الأصلي والإضافي  بالتعادل السلبي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:13 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search