الجمعة، 25 أكتوبر 2024

03:19 م

رضا شحاتة: مجازفة كولر رجحت كفة الأهلي على الزمالك

مارسيل كولر

مارسيل كولر

هيثم موسى

A A

كشف لاعب الأهلي السابق رضا شحاتة، أسباب تتويج الأهلي بالسوبر المصري، على حساب الزمالك، خلال المباراة التي جمتعهما مساء أمس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات. 

وأكد رضا شحاتة خلال تواجده ضيفًا على برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور، أن المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، جازف في اختيار اللاعبين وطريقة اللعب أمام الزمالك، وكسب الرهان، بينما مدرب الزمالك جوزيه جوميز، بدأ بتشكيل خاطئ.

ولفت إلى أنه من الصعب أن يتعاقد الأهلي مع صفقة جديدة في الوقت الحالي لضيق الوقت، مؤكدا أن طاهر محمد طاهر من أهم لاعبي الأهلي ويُعد لكل المدربين بمثابة "محارب"، كما أن ناصر ماهر لاعب "تقيل جدًا" ومختلف، وكوكا لاعب مفيد جدًا لأي مدرب ويحتاج المزيد من الوقت.

ورأى رضا شحاتة، أن إمام عاشور الزمالك أفضل من نسخته الحالية مع الأهلي، ناصحا إمام عاشور بالتركيز في الكرة فقط.

وعن أفضل فريق في بطولة السوبر من وجهة نظره، قال لاعب الأهلي السابق: "سيراميكا كليوباترا أفضل فريق في السوبر المصري من حيث الأداء والتنظيم". 

بركلات الترجيح.. الأهلي بطلاً لكأس السوبر المصري

وحقق النادي الأهلي، الفوز على نظيره الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في نهائي كأس السوبر المصري.

سجل للنادي الأهلي كل من محمد مجدي أفشة، عمر كمال عبدالواحد، مروان عطية، عمرو السولية، بيرسي تاو، يحيى عطية الله، حسين الشحات، وأضاع رضا سليم، ويوسف أيمن.

فيما سجل لنادي الزمالك كل من عبدالله السعيد، حسام عبدالمجيد، ناصر منسي، سيد زيزو، محمد حمدي، كونراد ميشالاك وأضاع حمزة المثلوثي، ومحمود شيكابالا، عمر جابر.

search