السبت، 26 أكتوبر 2024

03:17 ص

بعد انقطاع دام 8 ساعات.. عودة المياه إلى مناطق بالجيزة

انقطاع المياه

انقطاع المياه

روان عبدالباقي

A A

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن عودة المياه إلى مناطق المعتمدية، برك الخيام، عزبة العسيلي، وناهيا، بعد انقطاع دام ثماني ساعات.

تفاصيل انقطاع المياه

وكانت الشركة قد نوهت إلى أن انقطاع المياه قد بدأ في الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2024، واستمر حتى الساعة السادسة صباح يوم السبت 26 أكتوبر 2024. 

وأوضحت أن سبب الانقطاع يعود إلى أعمال تحويل خط مياه قطر 400 مم، الذي يتعارض مع محور ناهيا بشارع ناهيا بولاق، في إطار أعمال تطوير امتداد محور أحمد عرابي.

توفير المياه الصالحة للشرب

وفي إطار جهودها للتخفيف من آثار الانقطاع، قامت الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، ويمكن للمواطنين طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

انقطاع المياه في القاهرة

على صعيد متصل، أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه عن ست مناطق في المحافظة، بسبب أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 800 مم بشارع بن الحكم. 

وستتأثر المناطق التالية: ألف مسكن، منشية التحرير، ميدان سفير، الإسماعيلية، تريمف، منطقة ألماظة، قاعدة ألماظة، مستشفى الجلاء، وأرض الجولف، بالإضافة إلى منطقة العزب بالمطرية وشارع شركات البترول بمسطرد.

جدول انقطاع المياه في القاهرة

وأشارت الشركة إلى أن انقطاع المياه سيبدأ من الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 وحتى الساعة السادسة صباح السبت 26 أكتوبر 2024، أي لمدة عشر ساعات. وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات التدبير لاحتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة.

وستقوم الشركة أيضًا بدفع سيارات مياه صالحة للشرب للمناطق المتأثرة، ويمكن للمواطنين طلبها عبر الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس آب على رقم 01206665125.

search