السبت، 26 أكتوبر 2024

01:24 ص

"تذكرتي" تعلن إرشادات مهمة لمشجعي مباراة الأهلي والعين

تذكرتي

تذكرتي

أعلنت شركة تذكرتي، إرشادات وإجراءات تنظيم مباراة الأهلي المصري والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتننتال المقرر لها الثلاثاء المقبل 29 أكتوبر، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقالت الشركة، في بيان، إنه تقرر فتح أبواب الاستاد في تمام الساعة 2 ظهرًا، لتسهيل دخول الجماهير وضمان سلامتهم، في إشارة واضحة على أهمية الالتزام بالمواعيد لتفادي الازدحام وتيسير عملية الدخول.

أكدت الجهات المنظمة، أن الدخول للمباراة يتطلب وجود بطاقة تذكرتي FAN ID الخاصة بكل مشجع، ولن يسمح بالدخول لأي تذكرة غير مطابقة للبطاقة أو غير مرتبطة بحاملها، كما أن الدعوات تتطلب بطاقة تذكرتي للموسم الرياضي 2024-2025.

وفي خطوة للحد من الفوضى حول الاستاد، لن يسمح بالتواجد في المحيط الخارجي للملعب دون امتلاك التذكرة وبطاقة تذكرتي FAN ID، على أن يرتديها المشجعون قبل الدخول من بوابات الاستاد.

شدد المنظمون على ضرورة التزام كل مشجع بمكانه في الدرجة المخصصة له داخل الاستاد، ومنع نقل ملكية التذاكر بين الأشخاص حفاظًا على سلامة التنظيم وتفادي أي مشكلات متعلقة بالتزوير أو الاحتيال.

تذكرتي تعلن نفاذ تذاكر مباراة العين و الأهلي

سبق وأعلنت شركة "تذكرتي" عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك" عن نفاد حجز تذاكر مباراة الأهلي المصري والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال لعام 2024.

وكانت الشركة قد فتحت باب حجز التذاكر يوم الثلاثاء الماضي، للمباراة المقررة إقامتها يوم 29 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي.

قناة أون تايم سبورت تنقل المباراة

وفي سياق متصل، أعلنت قناة أون تايم سبورت عن حصولها على حقوق إذاعة مباراة الأهلي والعين الإماراتي.

وذكرت القناة عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المباراة ستذاع يوم الثلاثاء 29 أكتوبر على قناة ONTime، مما يسهل على الجماهير متابعة الحدث الرياضي المهم.

search