السبت، 26 أكتوبر 2024

10:27 م

"BMW" السيارة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي

ياسمين صبري في مهرجان الجونة

ياسمين صبري في مهرجان الجونة

إسلام عزام

A A

أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، وكيل علامة BMW في مصر، رعايتها للدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الفترة ما بين 24 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر، لتكون "السيارة الرسمية" للمهرجان للعام الثاني على التوالي. 

وستوفر جلوبال أوتو أسطولًا ضخمًا مكونًا مِن أحدث طرازاتها لنقل كبار الزوّار والضيوف من المشاهير ونجوم الفن والسينما، ليتمتّعوا بأعلى مستويات الراحة والفخامة في أثناء تنقّلهم من وإلى فعاليات المهرجان. 

آسر ياسين في مهرجان الجونة 

سيضم الأسطول سيّارات من طرازات متنوّعة تجسد الفخامة والأداء، مثل الفئة السابعة التي تُعد رمزًا للفخامة المطلقة، والفئة الخامسة التي تجمع بين الأداء الرياضي ومستويات الراحة الاستثنائية وغيرها مِن أحدث طرازات BMW التي تُجسّد التقنيات المُتطورة والأناقة الفائقة. 

سيشهد المهرجان كذلك حضورًا مُميزًا لعددٍ من قيادات مجموعة جلوبال أوتو للسيارات ومجموعة BMW العالمية، مما يُؤكد على أهمية هذا الحدث بالنسبة للمجموعة.

سيارات بي إم دبليو 

يحضر المهرجان حضور "محمد قنديل"، الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، و"بول دي كورتوا"، رئيس منطقة أفريقيا وشرق أوروبا لدي مجموعة BMW، و"كريستوف بريميل"، ‎رئيس قطاع التسويق لدي مجموعة BMW لمنطقة أفريقيا و شرق أوروبا، وأيضًا "سيدريك مارتينيز"، مدير الشؤون الإعلامية والعلاقات العامة لدي مجموعة BMW لمنطقة أفريقيا وشرق أوروبا.

وعبر محمد قنديل، الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، عن تجديد هذه الشراكة للعام الثاني على التوالي، مؤكدًا أن مهرجان الجونة السينمائي يعد منارةً للفن والثقافة في المنطقة.

سيارات بي إم دبليو 

وأضاف أن مشاركة جلوبال أوتو لا تَعكس التزام BMW طويل الأمد نحو الترويج للفنون والثقافات فحسب، وإنما تتوافق كذلك مع قيم الابتكار والأداء والفخامة التي تحدد العلامة الألمانية العريقة.

عرض سيارة بي إم دبليو الفئة الخامسة خلال مهرجان الجونة 

وستعرض مجموعة جلوبال أوتو، خلال المهرجان الفئة الخامسة المميزة بجيلها الأحدث على منصَّةٍ خاصة داخل المهرجان، ليتعرف الحضور على  مستويات الراحة والفخامة التي توفرها السيارة السيدان الفخمة ذات التاريخ العريق.

مواصفات سيارة بي إم دبليو الفئة الخامسة 

تُقدم الفئة الخامسة في مصر بثلاث فئات تعمل بمحركات بنزين: 520i بسعة لترين قادر على توليد 201 حصان و310 نيوتن-متر، و520i بسعة 1.6 لترات يولّد 190 حصانًا مع أقصى عزم دوران 310 نيوتن-متر، و530i (مع باقة M Sport) بسعة لترين وبقدرة 258 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 400 نيوتن-متر.

سيارة بي إم دبليو 

بخلاف الطراز الكهربائي بالكامل BMW i5 مع الفئة eDrive40، والمجهز بمحرك كهربائي وحيد يولد 340 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 400 نيوتن-متر. 

ومن جهة أخرى، سيُعرض في الفترة ما بين 22 أكتوبر و3 نوفمبر، الموديلين X6 وX7 ، في أبو تيج مارينا بمدينة الجونة، وذلك تزامنًا مع فترة إقامة مهرجان الجونة السينمائي هذا العام.

سيارة بي إم دبليو 

يأتي الطراز BMW X6 xDrive40i مزوَّدًا بمحرك من ست أسطوانات مدعَّم بتقنية التوربو المزدوجِ سعة 3 لترات، يعمل جنبًا إلى جنب مع نظام Mild Hybrid بقدرة 48 فولت، يُوَلِّدُ نظام الدفع 381 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 540 نيوتن-متر.

أما الطراز X7 M60i xDrive، فيأتي مجهزًا بمحرك أقوى مِن ثماني أسطوانات سعة 4.4 لترات مع نظام Mild Hybrid بقدرة 48 فولت بدوره، ويولد هذا المحرك 530 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 750 نيوتن-متر، كما يتَّصل المحركان بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات تَنْقُل عزم الدوران إلى العجلات الأربع.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search