الإثنين، 28 أكتوبر 2024

12:08 ص

دموع في بورسعيد.. طائرة ورقية تنهي حياة تلميذ حافظ للقرآن

الطالب ياسين تامر محمود

الطالب ياسين تامر محمود

شاما الريس

A A

في حادث مأساوي، توفي تلميذ بالصف الخامس الابتدائي يدعى ياسين تامر محمود، مقيد بمعهد سالم عبد الهادي الابتدائي، التابع لإدارة بورسعيد التعليمية، إثر سقوطه من أعلى سطح منزله.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد قد تلقت بلاغًا بالحادث، وأمر اللواء تامر السمري بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء ضياء زامل مدير المباحث، وتم تحرير محضر بالواقعة بعد عدم ثبوت وجود أي شبهة جنائية، وتستكمل جهات التحقيق الإجراءات.

طائرة ورقية السبب

وتبين أن الطالب ياسين تامر محمود كان يلعب بطائرة ورقية فوق “السطوح” أعلى منزله بمنطقة التصنيع وسقط وتوفي في الحال، متأثرًا بالاصابات التي تعرض لها نتيجة تصادم الرأس والجسد بالأرض بقوة بعد السقوط من مسافة تقدر بـ 200 متر.

وأكد معلمو التلميذ بالأزهر، أن الطالب الذي وافته المنية كان يحفظ القرآن الكريم، وكان يؤدي الصلوات في موعدها، كما أنه كان يساعد الجميع، وسادت حالة من الحزن والألم على وفاته، وشيع جثمانه العشرات من جيرانه وأهالي منطقته أول أمس عقب صلاة العشاء.

نعي منطقة بورسعيد الأزهرية 

ونشرت الصفحة الرسمية منطقة بورسعيد الأزهرية بيانًا تنعى خلاله الطالب، قائلة  “بمزيد من الرضا بقضاء الله وقدره، وبرئاسة فضيلة الشيخ  السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية، والدكتور ياسر علام الوكيل الشرعي، والدكتور نشوى شبانة الوكيل الثقافي، التلميذ ياسين تامر محمود، المقيد بمعهد سالم عبد الهادي الابتدائي بالصف الخامس، التابع لإدارة بورسعيد التعليمية، الذي وافته المنية، سائلين المولى -عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

search