السبت، 26 أكتوبر 2024

04:28 م

رصاصة طائشة أنهت حياته.. رضيع "إيمان" يدفع ثمن خلافات عائلتين بشبرا

جثة رضيع

جثة رضيع

خلود طارق

A A

شهدت منطقة شبرا الخيمة، مشاجرة دامية بين عائلتين، بالأسلحة النارية، والبيضاء لخلافات سابقة بينهما، انتهت بوفاة طفل رضيع.

قبل المشاجرة كانت الأم “إيمان”، استيقظت لتجهيز حقيبتها وملابس طفلها الرضيع الذي لم يكمل شهره الخامس استعدادًا للذهاب إلى المستشفى لإعطائه جرعة التطعيم الدورية.

شبرا الخيمة، هي المنطقة التي تسكن فيها “إيمان” ورضيعها، وكأنها كانت على انتظار لحظة خروجها، لتشتعل شرارة مشاجرة عنيفة بين عائلتين في المنطقة، كان ضحيتها الرضيع عبر رصاصة طائشة طالتها بينما كان في حضن أمه.

رواية الجيران بالمنطقة، تؤكد أن خلافًا قديمًا أشعلته كلمة سيئة من أحد طرفي المشاجرة، لتتطور إلى “خناقة” بالسكاكين والأسلحة النارية بين أفراد العائلتين.

حاولت “إيمان” أن تحمي طفلها بكل ما أوتيت من قوة، وقلبها يضرب بعنف كأنها تشعر بالخطر المحدق، وحاولت أن تهرب، لتجد مكانًا آمنًا بعيدًا عن هذه المشاجرة، ولكن تفاجأت باختراق الطلقة الطائشة خلال المشاجرة ووجدت طريقها إلى صدر طفلها الرضيع.

صرخت "إيمان" وهي ترى دماء طفلها الذي كانت قبل دقائق تحتضنه بحب، لم تصدق ما حدث، كيف لطفلها، الذي كان يبتسم في حضنها قبل لحظات، أن يتحول إلى جسد صغير بلا حراك.

انهارت “إيمان” على الأرض، دموعها تغمر وجهها وهي تصرخ طلبًا للمساعدة، وهنا هدأت المشاجرة والبعض التف حولها، والبعض الآخر تواصل مع رجال الشرطة بقسم شبرا الخيمة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وبعمل التحريات تبين وجود خلافات مالية سابقة بين عائلتين انتهت بوفاة الرضيع، وتم إلقاء القبض على 12 شخصًا افتعلوا تلك المشاجرة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search