الأحد، 27 أكتوبر 2024

12:18 م

منحة جامعة حمد بن خليفة 2025.. خطوات التقديم

منحة جامعة حمد بن خليفة 2025

منحة جامعة حمد بن خليفة 2025

ازداد البحث عن منحة جامعة حمد بن خليفة 2025، وهو ما يستعرض “تليجراف مصر”، مواعيدها وخطوات التقديم فيها في السطور التالية.

منحة جامعة حمد بن خليفة 2025

التقديم على منحة جامعة حمد بن خليفة 2025

وفيما يخص التقديم على منحة جامعة حمد بن خليفة 2025، فإنه يكون من خلال الدخول على موقع الجامعة من هنـــــا، واتباع الخطوات التالية:

  • إنشاء حساب لدى بوابة القبول الإلكترونية لجامعة حمد بن خليفة.
  • تقديم طلب للحصول على مقعد دراسي في الجامعة.
  • الاطلاع على شروط القبول في التخصص الذي ترغب التقديم له.
  • إعداد الملفات المطلوبة وحفظها بصيغة PDF.
  • كتابة خطاب النية، وإعداد السيرة الذاتية.

آخر مواعد للتقديم على منحة جامعة حمد بن خليفة 2025

وفيما يتعلق بـ آخر مواعد للتقديم على منحة جامعة حمد بن خليفة 2025، فجاء على النحو التالي:

آخر موعد لتلقي طلبات التقديم على منحة جامعة حمد بن خليفة  للطلاب الدوليين من خارج قطر، 1 فبراير 2025، لابد من تجهيز كافة الوثائق المطلوبة، مثل البيان الشخصي وكذلك خطابات التوصية، وضمان استعدادها للإرسال قبل هذا الموعد المهم.

آخر موعد للطلاب القطريين والمقيمين في 14 مارس، ولابد من التأكد من اكتمال كافة المستندات المطلوبة، من قبل المتقدمين المحليين، وكذلك بيانات الدرجات، فضلًا عن نتائج الاختبارات القياسية وخطابات التوصية.

آخر موعد لمراجعة الطلبات النهائية للطلاب القطريين والمقيمين 1 مايو 2025، وهو الفرصة الأخيرة سواء لتقديم أي مستندات إضافية أو تصحيح معلومات ناقصة.

وتسعى جامعة حمد بن خليفة،عن  طريق “منحة HBKU” إلى توفير فرص لا مثيل لها، يُعتبر فيها البحث والاكتشاف جزءًا من تجربة التعليم وكذلك التعلم على كافة المستويات، عن طريق باستخدام نهج متعدد التخصصات يرتكز على مختلف المجالات.

search