السبت، 26 أكتوبر 2024

08:23 م

"أتمنى تكون مرتاح".. رسالة مؤثرة من إسعاد يونس لـ عادل إمام

إسعاد يونس

إسعاد يونس

هناء سلامة _ سعد نبيل

A A

وجهت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، رسالة مؤثرة للفنان عادل إمام خلال الندوة المنعقدة الآن ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وأكدت يونس خلال الندوة أنها تكن كل الاحترام والتقدير للفنان عادل إمام، كما أنها تشتاق لرؤيته منذ زمن بعيد.

وتابعت يونس، "أقول لعادل إمام وحشتني وكلنا بنحبك وأتمنى قرارك تكون مرتاح فيه، وأكيد أنت وسط أحفادك مبسوط، وهتفضل في الذاكرة على طول ومدى الحياة".

 فيلم ”الأفوكاتو" 

وقالت يونس، أن “عادل إمام الوحيد اللي فهم فيلم ”الأفوكاتو" كويس، وأنا ويسرا مكناش فاهمين منه حاجة وإحنا بنمثله عشان تأليف وإخراج رأفت الميهي، وصورنا في الإسماعيلية، وأنا ويسرا كنا في أوضة فيها سريرين وحوض وباقي الحمام مش موجود".

سبب جملتها الشهيرة

وكشفت يونس، كواليس جملتها الشهيرة "أنتِ بابا وأنتِ ماما، وأنتِ أنور وجدي"، التي ما زالت عالقة في أذهان جمهورها حتى وقتنا الحالي، قائلة: “الفنان لطفي لبيب كان بيعمل رواية وقال لي جملة أنتي بابا أنتي ماما فرحت بالجملة وقلتها في المسرحية، وزودت عليها وأنتي أنور وجدي ونجحت نجاحًا كبيرًا الحمد لله، وفضلت مع الناس لحد دلوقتي”.

مهرجان الجونة السينمائي

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search