السبت، 26 أكتوبر 2024

10:35 م

القبض على تاجر مخدرات وزوجته بتهمة غسل 65 مليون جنيه

غسيل أموال - صورة أرشيفية

غسيل أموال - صورة أرشيفية

محمد العبساوي

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على تاجر مخدرات وزوجته بتهمة غسل 65 مليون جنيه، حصيلة تجارة المخدرات في محافظة الدقهلية.

واضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" وزوجته مقيمان بمحافظة الدقهلية، لقيامهما بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولتهما إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء العقارات والأراضي.

وقدرت تلك الممتلكات بـ65 مليون جنيه تقريباً، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

في واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط تاجر مخدرات غسل 50 مليون جنيه في محافظة البحيرة.

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، الإجراءات القانونية حيال شخص له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة البحيرة، لقيامه بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار وترويج المواد المخدرة ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها كأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس أنشطة تجارية، وشراء عقارات وسيارات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:37 AM
    الفجْر
  • 07:04 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:49 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:31 PM
    العِشاء
search