الأحد، 27 أكتوبر 2024

02:22 ص

رسائل خاصة من كولر لثلاثي الأهلي قبل مواجهة العين الإماراتي

مارسيل كولر

مارسيل كولر

هيثم موسى

A A

قال الإعلامي خالد الغندور، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بدأ عمله لمباراة العين الإماراتي مبكرًا جدًا ولم ينتظر الوصول إلى القاهرة.

وأضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"كولر بدأ العمل على مباراة العين الإماراتي في الطائرة في طريقه للعودة من الإمارات بعد التتويج بكأس السوبر المصري".

وتابع "كولر اجتمع مع الثلاثي رامي ربيعة ومحمد الشناوي وعمرو السولية وقال لهم بعد النزول من الطائرة يجب الغلق على الفريق بالكامل للتركيز على مباراة العين".

وأتم "تم التنبيه على اللاعبين بغلق صفحة مباراة الزمالك والتركيز على مواجهة العين لأنها مباراة صعبة ضد منافس قوي جدًا".

قبول اعتذار كهربا

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، قبول الاعتذار الذي تقدم به محمود عبد المنعم كهربا، عما بدر منه عقب المباراة الأولى في بطولة السوبر المصري.

وسمح رمضان لكهربا بالانتظام في التدريبات مع زملائه، على أن تكون مشاركته في المباريات وفقًا لرؤية المدير الفني مارسيل كولر.

بدأية الأزمة

ودخل كهربا، في نوبة غضب شديدة وثار داخل غرفة الملابس وألقى زجاجات المياه على الأرض، ووجه بعض الكلمات القاسية للجهاز الفني، وطالب الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيًا.

وقرر المدير الرياضي للنادي الأهلي محمد رمضان، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على كهربا وعودته إلى القاهرة عقب مباراة سيراميكا كيلوباترا بالسوبر المصري، بعدما رفض الاحتفال مع اللاعبين بالفوز بسبب عدم مشاركته في المباراة.

وفي سياقى آخر، عقد مارسيل كولر جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة العين الإماراتي المرتقبة في كأس “انتركونتيننتال”.

وحرص ياسين الميكاري، محلل أداء الأهلي، على متابعة مباراة العين ضد الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز الهلال 5-4.

وأعد الميكاري تقريرًا شاملًا لمارسيل كولر حول أسلوب لعب العين ونقاط قوته وضعفه، مما سيساعد في وضع خطة محكمة للمباراة.

واستأنف الفريق الأحمر تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للمباراة التي تقام يوم الثلاثاء المقبل.

وتوج الأهلي ببطولة السوبر المصري رقم 15 في تاريخه، بعد فوزه على الزمالك بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search