الأحد، 27 أكتوبر 2024

05:29 ص

"أنا مرشح السلام".. ترامب يغازل الناخبين المسلمين

دونالد ترامب

دونالد ترامب

خاطر عبادة

A A

غازل دونالد ترامب المرشح الجمهوري والرئيس الأمريكي السابق، المسلمين بقوله إنه المرشح للسلام في الشرق الأوسط.

وأصدر دونالد ترامب بيانًا على حسابه على موقع Truth Social اليوم هاجم فيه عضو الكونجرس السابقة ليز تشيني التي انضمت لحملة كامالا هاريس، وأشار الرئيس السابق بشكل خاص إلى دعمها لحرب العراق وأكد أن احتضان كامالا لتشيني يشير إلى استعدادها للانخراط في حرب أكثر تهورًا ضد الدول الإسلامية في الشرق الأوسط. 

واغتنم الرئيس السابق الفرصة لتصوير ليز تشيني،  على أنها من صقور الحرب، وأكد على دعمه للنهج السلمي للتعامل في المنطقة في محاولة لاستمالة المسلمين الأمريكيين والناخبين الذين يرغبون في تجنب الحرب لدعم ترشيحه.

وجاء في بيان ترامب: أن الناخبين العرب منزعجون للغاية من أن كامالا هاريس، أسوأ نائب رئيس في تاريخ الولايات المتحدة وشخصية ذات معدل ذكاء منخفض، تخوض حملة مع صقر الحرب "الغبية كالصخرة"، ليز تشيني، التي، مثل والدها، الرجل الذي دفع بوش إلى الذهاب إلى حرب سخيفة في الشرق الأوسط، تريد أيضًا الذهاب إلى حرب مع كل دولة إسلامية معروفة للبشرية.

وأضاف ترامب: إذا حصلت كامالا على أربع سنوات أخرى، فإن الشرق الأوسط سيقضي العقود الأربعة القادمة في اشتعال، وسيذهب أطفالك إلى الحرب، وربما حتى الحرب العالمية الثالثة، وهو أمر لن يحدث أبدًا مع الرئيس دونالد جيه ترامب في السلطة.. من أجل بلدنا، ومن أجل أطفالك، صوتوا لترامب من أجل السلام!

وكتب ترامب أيضًا أن والد عضو الكونجرس عن الحزب الجمهوري، نائب الرئيس ديك تشيني - الذي أيد أيضًا هاريس - "أقنع بوش بالذهاب إلى الشرق الأوسط والقتل".

وفيما يبدو أنها محاولة ضمنية لجذب الدعم من الأمريكيين العرب، كتب ترامب: “الآن هل تريد كامالا أن يصوت العرب لها؟ لا أعتقد ذلك!”

وكانت هذه هي المرة الثانية التي يحاول فيها ترامب جذب انتباه الناخبين العرب الأمريكيين، وفقا لمجلة فوربس الأمريكية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:05 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:48 PM
    العَصر
  • 06:12 PM
    المَغرب
  • 07:30 PM
    العِشاء
search