الأحد، 27 أكتوبر 2024

03:26 م

الأمن يكشف ملابسات فيديو التعدي على مسنة بالمنيا

أرشيفية

أرشيفية

عزت جمعة

A A

كشفت أجهزة وزارة الداخلية عن ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر تعدي أحد الأشخاص بالضرب على سيدة مسنّة بمدينة مطاي في محافظة المنيا، حيث تم ضبط مرتكب الواقعة.

وقد تابعت الأجهزة الأمنية تداول مقطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي يظهر قيام شخص بتكبيل سيدة مسنّة والتعدي عليها بالضرب. وبعد الفحص، تم تحديد هوية المتهم وضبطه، وهو عامل مقيم في المنيا.

ووفقًا للتحقيقات، اعترف المتهم بأنه ارتكب الواقعة بسبب سلوك السيدة المسنّة الذي أثار الذعر بين أطفال المنطقة، حيث تعاني من مرض نفسي. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال مرتكب الواقعة.

كما تم إيداع السيدة المذكورة بإحدى المستشفيات النفسية لتلقي الرعاية اللازمة، لضمان سلامتها وصحتها النفسية.

ممرضة تقفز من "ميكروباص" هربا من محاولة سرقتها بالإكراه بالمنيا

وفى واقعة منفصلة نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط مرتكبي واقعة محاولة سرقة إحدى السيدات بالإكراه في محافظة المنيا.

بلاغ بإصابة ممرضة

تلقى مركز شرطة سمالوط غرب إخطارًا من إحدى المستشفيات باستقبال ممرضة، مقيمة بدائرة المركز، مصابة باشتباه شرخ في الجمجمة.

وبسؤالها، أفادت أنها عقب انتهاء عملها بإحدى المستشفيات، استقلت سيارة بدون لوحات معدنية، كان يستقلها شخصان.

وأثناء ذلك، حاول أحدهما سرقة محتويات حقيبة يدها، إلا أنها ألقت الحقيبة خارج السيارة وقفزت منها أثناء سيرها، مما أدى إلى إصابتها.

ضبط المتهمين

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا من ضبط مرتكبي الواقعة، وهما عنصران إجراميان سبق اتهامهما في العديد من القضايا، أبرزها شروع في قتل وسرقات بالإكراه.

وعُثر بحوزتهما على فرد خرطوش وطلقات لذات العيار، سلاح أبيض، وكمية من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة العامة. 

search