الأحد، 27 أكتوبر 2024

04:04 م

بكوفية فلسطينية.. هند صبري تدعم كندة علوش في مهرجان الجونة (فيديو)

هند صبري وكندة علوش

هند صبري وكندة علوش

ظهرت الفنانة هند صبري، برفقة زميلتها كندة علوش، في رابع أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي. 

ونشر الحساب الرسمي للمهرجان عبر منصة "انستجرام" فيديو قصير يظهر الثنائي، وذلك على هامش ندوة الفنانة هند صبري التي أُقيمت بالمهرجان صباح اليوم.

وتجسد هذه الظهور الدعم الكبير الذي تقدمه النجمة التونسية لزميلتها السورية كندة علوش، في رحلتها الصعبة مع مرض السرطان، التي أعلنت عنها كندة قبل شهرين. 

وقد ظهرت كندة علوش مرتدية الكوفية الفلسطينية، في إشارة إلى تضامنها مع القضية الفلسطينية، مما جعلها تنضم إلى العديد من النجمات والنجوم الذين حرصوا على ارتداء هذه الكوفية الشهيرة خلال فعاليات فنية، سواء محلية أو عالمية.

كشف تفاصيل رحلة العلاج

في سياق متصل، كشفت الفنانة كندة علوش أسرارًا جديدة حول تجربتها مع مرض السرطان، مفجّرة مفاجأة حول عدم انتهاء علاجها حتى الآن، وشاركت تجربتها في خوض العلاج خلال الفترة الماضية.

وتحدثت كندة خلال استضافتها في برنامج "كلام نواعم" الذي يُعرض على قناة MBC، موضحة أنها استقبلت خبر إصابتها بالسرطان بطمأنينة وسكينة، حيث شعرت بأن الله سبحانه وتعالى قد وضع في قلبها الهدوء عند علمها بالمرض.

تفاصيل الإصابة والمعاناة

سردت كندة تفاصيل الإصابة، موضحة أن مشاعر الألم بدأت تساورها بعد تسعة أشهر من ولادة ابنها كريم، حيث كانت تعاني من ألم أثناء الرضاعة مما اضطرها للتوقف عن الرضاعة الطبيعية. 

وبعد مرور خمسة أشهر من الألم المستمر، قامت بإجراء فحوصات طبية شاملة، والتي كشفت عن إصابتها بورم خبيث.

وأشارت إلى أنها تلقت العلاج الكيماوي لمدة سنة وشهر، معبرة عن دعم زوجها عمرو لها، حيث كان مُصرًا على مرافقتها في جميع جلسات العلاج. 

خلال تلك الجلسات، كانت كندة تقرأ القرآن، مما أعطاها القوة لمواجهة التحديات التي واجهتها.

تستمر كندة علوش في تلقي العلاج، وسط دعم من زملائها ومحبيها، مؤكدة على قوة الإرادة والأمل في التغلب على المرض.

search