الأحد، 27 أكتوبر 2024

05:21 م

حادث مروري مروع على طريق الضبعة.. وفاة عامل وإصابة 18 آخرين

صوره أرشيفية

صوره أرشيفية

عزت جمعة

A A

توفي عامل وأصيب 18 آخرون في حادث انقلاب سيارة كانت تحمل عمالاً على طريق الضبعة. وقد هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين.

تلقت غرفة عمليات المرور إخطاراً من شرطة النجدة بوقوع حادث مروري فوق الطريق الضبعة بعد الإقليمي. وعلى الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث مع فرق الخدمات المرورية وسيارات الإسعاف، وتم رفع حطام الحادث.

وتبين من خلال الفحص الأولي أن اختلال عجلة القيادة من السائق هو السبب وراء انقلاب السيارة. وقد أسفر الحادث عن وفاة عامل وإصابة 18 آخرين، الذين تم نقلهم إلى مستشفيات البحيرة وأكتوبر لتلقي العلاج.

كما تم رفع آثار الحادث، ويقوم رجال المباحث حالياً بإجراء التحريات وسؤال شهود العيان والمصابين للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفاة نائب رئيس مجلس الدولة

في وقت سابق، توفي نائب رئيس مجلس الدولة، أحمد محمد الصغير، 41 عامًا، في انقلاب سيارته الملاكي، على الطريق الصحراوي بسوهاج.

بدأت تتكشف تفاصيل الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الصحراوي في سوهاج، وانتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث.

تبين انقلاب سيارة ملاكي ووجود جثمان أحمد محمد الصغير، نائب رئيس مجلس الدولة، الذي تم نقله إلى مشرحة المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

search