الإثنين، 28 أكتوبر 2024

03:26 ص

أوديجارد: لاعبو أرسنال متحمسون ومستعدون لمواجهة ليفربول

مارتن أوديجارد

مارتن أوديجارد

محمود صبري

A A

أكد قائد فريق أرسنال مارتن أوديجارد أن زملاءه في الفريق جاهزون لمواجهة ليفربول اليوم.

ويتعافى أوديجارد من إصابة في الكاحل تعرض لها مع منتخب النرويج في وقت سابق من الشهر الجاري.

وفي ملاحظات برنامج مباراة آرسنال اليوم ، كتب أوديجارد: "الجميع متحمسون ومستعدون للانطلاق، نريد أن نقدم أفضل أداء لدينا، ونعلم أن ذلك سيكون ضروريًا ضد ليفربول ".

وأضاف "لقد حققوا بداية قوية للغاية للموسم بالطبع، وهم مليئون بالثقة، لقد لعبنا ضدهم في فترة ما قبل الموسم، وشاهدت مباراتهم ضد تشيلسي في نهاية الأسبوع الماضي، ويبدو لي أن هناك بعض التغييرات التي طرأت على طريقة لعبهم تحت قيادة يورجن كلوب".

وتابع "لقد غبت عن الملاعب لعدة أسابيع الآن، وأعمل بجد للعودة في أسرع وقت ممكن، وكما قلت في ملاحظاتي يوم الثلاثاء، أشعر أن الوقت قد حان الآن، ولكن على الرغم من أنني لم أشارك في المباريات مؤخرًا، إلا أنني أشعر أنني ما زلت قادرًا على استغلال هذا الوقت بشكل جيد أيضًا".

واستمر " لأكون صادقًا، لم تكن أيامي مختلفة كثيرًا عن ذي قبل، ما زلت في ملعب التدريب كل يوم، وهي أيام طويلة أيضًا".

وواصل "أشعر عادة بالتعب الشديد بعد المباريات لأنني أعمل كثيرًا مع الفريق الطبي واللياقة البدنية الرائع الذي لدينا، كما أمضيت الكثير من الوقت في صالة الألعاب الرياضية أيضًا" .

وأردف " كنت أرغب في البقاء على اطلاع بما يحدث أيضًا، لذلك كنت أذهب إلى اجتماعات التحضير وكنت مشاركًا عن كثب، ولكن من الواضح أن أيام المباريات كانت مختلفة، وكان هناك سفر أقل، لذا تمكنت من قضاء المزيد من الوقت في المنزل، والحصول على فترات راحة مهمة، وهو أمر جيد".

واختتم "آمل أن أتمكن من الخروج من هذه الفترة أكثر انتعاشًا وقوة وجاهزًا لبقية الموسم".

search