الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:41 ص

صدام ناري للبارسا ومواجهة متوازنة لأتليتكو مدريد في كأس إسبانيا

برشلونة

برشلونة

أحمد عصام

A A

انتهت مراسم قرعة دور الـ 8 في بطولة كأس ملك إسبانيا، التي أسفرت  عن مواجهات نارية، بعدما ودع ريال مدريد حامل لقب النسخة الماضية منافسات هذه النسخة، بعد خسارته أمام فريق أتليتكو مدريد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

بينما نجح فريق برشلونة في قلب الطاولة على فريق أونيونيستا سالامانكا، إلى انتصار بثلاثية، في المواجهة التي أقيمت مساء أمس.

قرعة كأس ملك إسبانيا 

1- أتلتيك بلباو vs برشلونة

2- سيلتا فيجو vs ريال سوسيداد

3- ريال مايوركا vs جيرونا

4- أتلتيكو مدريد vs إشبيلية

 فريق برشلونة سيواجه نظيره أتليتك بلباو على ملعب سان ماميس، ولكن سيغيب عن بلباو نجم الفريق إينياكي ويليامز بسبب مشاركته مع منتخب غانا في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

ومن المقرر أن تقام مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم 2023/2024، يوم 24 من شهر يناير الجاري، على أن تكون المباراة النهائية يوم 6 أبريل المقبل للعام الجاري 2024.

برشلونة

ويسعى برشلونة لتحقيق لقب كأس ملك إسبانيا، خاصة بعد خسارته لبطولة السوبر الإسباني في الأيام الماضية أمام ريال مدريد، بأربعة أهداف مقابل هدف، وأيضًا بعد ابتعاده عن صدارة الليجا خلال الفترة الماضية، لذلك فإن تحقيق بطولة كأس ملك إسبانيا سيكون أمر هام بالنسبة لجماهير  البارسا.

يذكر أن فريق برشلونة مازال ينافس في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه فريق نابولي الإيطالي في دور الـ 16 من عمر المسابقة التي ستعود منافستها خلال شهر فبراير المقبل، ويرغب البارسا في التأهل لربع نهائي لأول مرة منذ فترة طويلة.

search