الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:43 ص

توريس وليفاندوفسكي يقودان هجوم برشلونة أمام ريال مدريد

برشلونة

برشلونة

أحمد عصام

A A

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، التشكيل الرسمي لمواجهة ريال مدريد، في المباراة التي ستجمع الفريفين ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني.

ونجح برشلونة في التأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني عقب تخطيه أوساسونا بثنائية نظيفة سجلها الثنائي روبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال، بينما تأهل الميرنجي على حساب أتلتيكو مدريد في مباراة مارثوانية بنتيجة (5-3).

تشكيل برشلونة 

حراسة المرمى: إيناكي بينيا.

خط الدفاع: كوندي، رونالد أراوخو، أندريس كريستنسن، أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، إيلكاي جوندوجان، بيدري.

خط الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي.
تُقام المباراة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تبث المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة على فضائية "ssc" الرياضية، حيث تعد مجموعة قنوات "ssc" هي الناقل الحصري لمباريات كأس السوبر الأسباني.

تشكيل ريال مدريد

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفخال - روديجير - ناتشو - ميندي.

خط الوسط: كروس - تشاوميني - فالفيردي - بيلينجهام.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور - رودريجو.

برشلونة بطل السوبر.. ولقب بوسكيتس الأول والأخير

نجح نجوم برشلونة في التتويج بلقب كأس السوبر النسخة الأولى التي استضافتها المملكة العربية السعودية على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض"، الذي أقيم على ملعب استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض بنتيجة 3-1 في مواجهة شهدت حضوراً جماهيرياً مميزاً من جانب مختلف الجاليات السعودية والأجنبية.

ويعد هذا اللقب هو الأخير الذي رفعه سيرجيو بوسكيتس، كقائد لبرشلونة، كما أنه أول الألقاب التي يحصدها قائد الفريق الكتالوني، بعد حصوله على شارة القيادة.

يذكر أن رافينيا جناح برشلونة قد تعرض للإصابة، وسيغيب عن تلك المباراة وسيستمر غيابه لعدة أسابيع.

search