الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:45 ص

"كلاسيكو الأرض" في السعودية.. برشلونة يواجه ريال مدريد في نهائي السوبر

برشلونة وريال مدريد

برشلونة وريال مدريد

أحمد عصام

A A

يلتقي فريق ريال مدريد نظيره برشلونة، اليوم الأحد 14 يناير الجاري، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأسباني.

موعد المباراة

تُقام المباراة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تبث المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة على فضائية "ssc" الرياضية، حيث تعد مجموعة قنوات "ssc" هي الناقل الحصري لمباريات كأس السوبر الأسباني.

ونجح برشلونة في التأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني عقب تخطيه أوساسونا بثنائية نظيفة سجلها الثنائي روبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال، بينما تأهل الميرنجي على حساب أتلتيكو مدريد في مباراة ماراثونية بنتيجة (5-3).

التشكيل المتوقع لريال مدريد 

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجير، ناتشو، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، تشاوميني، لوكا مودريتش، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

حراسة المرمى: إيناكي بينيا.

خط الدفاع: كوندي، رونالد أراوخو، أندريس كريستنسن، أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، إيلكاي جوندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي.

برشلونة بطل السوبر.. ولقب بوسكيتس الأول والأخير

نجح نجوم برشلونة في التتويج بلقب كأس السوبر النسخة الأولى التي استضافتها المملكة العربية السعودية على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض"، الذي أقيم على ملعب استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض بنتيجة 3-1 في مواجهة شهدت حضوراً جماهيرياً مميزاً من جانب مختلف الجاليات السعودية والأجنبية.

ويعد هذا اللقب هو الأخير الذي رفعه سيرجيو بوسكيتس، كقائد لبرشلونة، كما أنه أول الألقاب التي يحصدها قائد الفريق الكتالوني، بعد حصوله على شارة القيادة.

search