الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:51 ص

برشلونة يضر ب موعدا مع ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني

برشلونة

برشلونة

أحمد هاني

A A

نجح فريق برشلونة في وحسم مواجهة أوساسونا بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “الأول بارك” في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

جاء هدف المباراة الأول بالدقيقة 59 بعد تمريرة بينية متقنة من إلكاي جوندوجان لزميله روبرت ليفاندوفكسي المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

أكد الفريق الكتالوني فوزه بالهدف الثاني بعد هجمة مرتدة من لاعبي برشلونة أنهاها جواو فيليكس بتمريرة بينية تجاه زميله لامين جمال داخل منطقة الجزاء سدد كرة أرضية في الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

احتفال ليفاندوفسكي بالهدف الأول

تعرض البرازيلي رافينها لاعب برشلونة للإصابة أوقفت المباراة في الدقيقة 41 ليتم الدفع بـ لامين يامال.

بمشاركته، حقق لامين يمال صاحب الـ16 عاماً، رقماً قياسياً جديداً بالمشاركة مع برشلونة ضد أوساسونا،  جعلته يصبح أصغر لاعب يشارك في بطولة كأس السوبر الإسباني.

وكان يمال قد حقق رقماً قياسياً مع برشلونة من قبل، وبالتحديد في أبريل 2023، كأصغر لاعب يشارك في تاريخ الفريق الكتالوني بعمر 15 عاما و9 أشهر و16 يوما.

من مباراة برشلونة و أوساسونا 

وتعرض البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة للإصابة في كرة مشتركة مع لاعب أوساسونا، واستبدل عند الدقيقة 42، وحل لامين يمال بديلاً له ليكتب التاريخ رفقة الفريق الكتالوني.

ويواجه برشلونة نظيره ريال مدريد في نهائي السوبر، بعدما نجح الأخير أيضاً في الفوز على أتليتكو مدريد، بنتيجة (5-3)، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس ملك أسبانيا.

رافينيا قبل الإصابة 

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني، يوم الأحد المقبل 14 يناير، الساعة التاسعة مساءً، على ستاد “الأول بارك”، بمدينة الرياضة في المملكة العربية السعودية.

search