الإثنين، 28 أكتوبر 2024

09:24 م

شاب ينهي حياته بـ"القفز من الخامس" في التجمع الخامس

جثمان الشاب

جثمان الشاب

داليا أشرف

A A

أقدم شاب على التخلص من حياته بالقفز من الطابق الخامس في ظروف غامضة بمنطقة التجمع الخامس، في محافظة القاهرة.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة لشخص أمام عقار بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.

وعلى الفور، انتقلت فرق الأمن إلى موقع البلاغ، حيث عُثر على جثة الشاب مصاب بكسور وكدمات متفرقة بالجسم وكشفت التحريات تخلصه من حياته.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، بينما يجري رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة، بما في ذلك استجواب شهود العيان للكشف عن ملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تحذير

يحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:38 AM
    الفجْر
  • 07:06 AM
    الشروق
  • 12:38 PM
    الظُّهْر
  • 03:47 PM
    العَصر
  • 06:11 PM
    المَغرب
  • 07:29 PM
    العِشاء
search