السبت، 05 أكتوبر 2024

11:04 ص

أنباء عن نقل جورج وسوف للمستشفى.. وفنانون: لا نعرف شيئا عن حالته

جورج وسوف

جورج وسوف

عبدالله الصاوي

A A

تداولت أنباء عن إصابة الفنان جورج وسوف بأزمة صحية جراء نزيف حاد، ما يستدعي إجراءه جراحة عاجلة، ونقله للمستشفى في أثناء وجوده بالمملكة العربية السعودية.
 

الفنان اللبناني وائل جسار، والذي ظهر رفقة جورج وسوف في احتفالية صلاح الشرنوبي التي أقيمت على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، مساء أمس الخميس، نفى معرفته بشأن أزمة "سلطان الطرب" الصحية.

وقال جسار لـ"لتليجراف مصر"، إن صحة وسوف كانت جيدة للغاية في احتفالية “صلاح الشرنوبي”، وحتى صباح اليوم الجمعة، كان على علم بأنه في صحة جيدة، لكنه لا يملك أي معلومات بشأن دخوله المستشفى مساء اليوم.

كلام جسار، هو ذاته ما قاله خضر علامة، شقيق الفنان راغب علامة ومدير أعماله، مستغربا الأنباء المتداولة، لكون “أبو وديع” كان حاضرا في احتفالية صلاح الشرنوبي، وظهر بصحة جيدة.
 

الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والموجود بالمملكة العربية السعودية لحضور مهرجان "the joy awards"، قال لـ"تليجراف مصر" إن لا يملك معلومات عن تطورات في حالة جورج وسوف الصحية، ولم يسمع في المملكة بشأن ذلك، مؤكدا أنه سيواصل مع مقربين منه، للاطمئنان على صحة “سلطان الطرب”.

الفنان جورج وسوف شارك أمس الخميس في حفل ليلة صلاح الشرنوبي، الذي أٌقيم على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، وكان جالسا على كرسي وغنى معه كل الفنانين الحاضرين، وهم، أصالة، ونانسي عجرم، وراغب علامة، وعاصي الحلاني، ووائل جسار، ومحمد الشرنوبي، وأسما لمنور.

search