الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:09 ص

مقربون من جورج وسوف: صحته جيدة و"مساعده" سبب شائعة مرضه (خاص)

جورج وسوف

جورج وسوف

عبدالله الصاوي

A A

نفى مقربون من الفنان جورج وسوف، ما تداول من أنباء خلال الساعات الماضية بشأن إصابته بأزمة صحية جراء نزيف حاد، استدعت نقله للمستشفى لإجرائه جراحة عاجلة، في أثناء وجوده بالمملكة العربية السعودية.

 وقال مصدر مقرب من وسوف لـ" تليجراف مصر"، إن ما يتردد في هذا الشأن “عار تماما من الصحة”، وسببه جرح مساعد الفنان، في أثناء دخوله إلى حفل “ليلة صلاح الشرنوبي”، على مسرح أبو بكر سالم بعاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض.

 شرح، أن “جورج نقل إلى الحفل على ما يشبه (سكوتر)، ويمشي خلفه مسرعا مساعده الشاب حتى يكون في مساعدته عند النزول منه إلى المسرح، وهنا حدثت الأزمة، وفي أثناء ذلك اصدمت رأس الشاب في قطة حديد بارزة بالمكان، تسببت في نزيفه”.

أضاف، أن الشاب نقل إلى المستشفى وحصل على العلاج اللازم، مرجحا أنه قد يكون ذلك وراء الشائعات المتداولة بشأن صحة الفنان، نظرا لارتباط ظهور جوج وسوف بمساعده".

وعلمت “تليجراف مصر”، أن الشاب عاد لحفل “ليلة صلاح الشرنوبي” أمس، بعد تلقيه العلاج.

في وقت سابق، تواصل "تليجراف مصر" مع الفنان وائل جسار، وخضر علامة شقيق الفنان راغب علامة ومدير أعماله، ونقيب المهن التمثيلية أشرف الذكي، الموجود بالرياض لحضور مهرجان "the joy awards"، ونفوا جميعا علمهم بتعرض جورج وسوف لأي أزمة صحية.

أكد جسار وذكي وعلامة، أن وسوف ظهر بصحة جيدة في حفل ليلة صلاح الشرنوبي أمس، وبدا كذلك حتى صباح اليوم الجمعة.


وشارك الفنان جورج وسوف، أمس الخميس، في حفل ليلة صلاح الشرنوبي، على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، وظهر جالسا على كرسي وغنى معه كل الفنانين الحاضرين، وهم، أصالة، ونانسي عجرم، وراغب علامة، وعاصي الحلاني، ووائل جسار، ومحمد الشرنوبي، وأسما لمنور.

search