الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

لابورت عن انتقاده الدوري السعودي: أكاذيب

إيمريك لابورت

إيمريك لابورت

محمود موسى

A A

كذب مدافع النصر، إيمريك لابورت التصريحات التي نسبت إليه، حول دوري روشن السعودي عبر صحيفة إسبانية شهيرة.

وعرضت صحيفة “آس” الإسبانية تصريحات قوية لمدافع النصر هاجم خلالها أندية دوري روشن السعودي، لكنه كذب تلك التصريحات عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

ماذا قالت الصحيفة الإسبانية؟

وذكرت الصحيفة الإسبانية على لسان لابورت عبر تصريحات زعمت أنها خاصة، قوله "إن وجوده في دوري روشن السعودي تغيير كبير مقارنة بأوروبا، ولكن في النهاية الأمر كله تكيف".

وتابع لابورت بحسب الصحيفة “إنهم لم يجعلوا الأمر سهلًا بالنسبة لنا، هناك العديد من اللاعبين غير راضين، ولكن مهلًا، نحن نعمل على ذلك كل يوم، ونتفاوض إذا جاز التعبير، ونرى ما إذا كان الأمر سيتحسن قليلًا لأن هذا شيء جديد بالنسبة لهم أيضًا”.

واستكمل “لكي أكون صادقًا، الكثير منا جاء أيضًا إلى هنا ليس فقط من أجل كرة القدم، الكثير منا سعيد بذلك، ولكنني أبحث أيضًا عن شيء أبعد من ذلك ليس الجزء الاقتصادي وما إلى ذلك”.

واستطرد “فيما يتعلق بنوعية الحياة، كنت أتوقع شيئًا مختلفًا لأنه في النهاية هنا تقضي 3 ساعات يوميًا في السيارة، مدينة الرياض مضيعة للوقت بسبب المرور”.

أغلى مدافع

يذكر أن لابورت انضم إلى نادي النصر السعودي في 24 أغسطس 2023، في صفقة بقيمة 23.6 مليون جنيه إسترليني، وجعلت الصفقة المدافع الإسباني في قائمة أغلى مدافعي الدوري السعودي للمحترفين.

وخاص لابورت 22 مباراة هذا الموسم مع فريق النصر، نجح خلالها في تسجيل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

search