الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:20 ص

بعد إصابته بالسرطان.. كلوب يدعو إريكسون لتدريب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

محمود موسى

A A

قدم مدرب ليفربول يورجن كلوب عرضًا للسويدي سفين جوران إريكسن مدرب إنجلترا السابق لقضاء يوم مع الفريق في ملعب التدريب الخاص بالنادي.

وكشف المدير الفني السابق لإنجلترا مؤخرًا عن تشخيص إصابته بالسرطان في مراحله الأخيرة.

وأبلغ الأطباء سفين، البالغ من العمر 75 عامًا، مؤخرًا أنه مصاب بسرطان البنكرياس في مراحله النهائية، وأنه في أحسن الأحوال لم يتبق له سوى عام واحد للعيش.

كان إريكسون، مثل والده، مشجعًا لليفربول، واعترف خلال مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس أن ندمه الوحيد على كرة القدم هو عدم حصوله على فرصة تدريب الريدز.

وقال: "كنت أتمنى دائمًا أن أكون مدربًا لليفربول، وهذا لن يحدث بالتأكيد، لكنني ما زلت مشجعًا لليفربول".

وطالبت جماهير الريدز عبر وسائل التواصل الاجتماعي، منح سفين فرصة لتجربة إدارة ليفربول في مباراة الأساطير ضد أياكس في آنفيلد في مارس.

وتجمع المباراة السنوية الأموال لمؤسسة ليفربول التي تدعم الأطفال والشباب.

ورد كلوب: "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنه مرحب به للغاية للقدوم إلى هنا ويمكنه الجلوس في مقعدي في مكتبي والقيام بعملي ليوم واحد إذا أراد ذلك، هذه ليست مشكلة".

وأضاف "قد يكون التواجد على مقاعد البدلاء أكثر صعوبة بعض الشيء، وجوده هنا وإظهار كل شيء له وكيف تطور هذا النادي الرائع على مر السنين، أعتقد أن هذا بالتأكيد شيء سنخبره به".

وأتم “يمكنه القدوم وقضاء بضع ساعات رائعة هنا أنا متأكد”.

“كلوب” عن إصابة صلاح: نادرًا ما يخرج من المباريات

وفي سياق آخر، علّق المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، على الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح نجم الريدز مع المنتخب الوطني أمس ضد غانا في كأس الأمم الأفريقية.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “تحدثت مع محمد صلاح بالأمس، وكان هناك تقييم لحالته، سيخضع لفحص طبي لاحقًا وسنعرف وقتها المزيد”.

أضاف: “صلاح صُدم لحظة إصابته، ولم يتمكن من معرفة ما تعرض له بشكل مفاجىء وبشكل شديد القوة”.

search