الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:04 ص

طقس الأحد 21 يناير 2024.. "الأرصاد": دافئ نهارا شديد البرودة ليلا

الأرصاد - أرشيفية

الأرصاد - أرشيفية

محمد جابر

A A

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس اليوم الأحد 21 يناير 2024، دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا في الصباح الباكر على جنوب البلاد بارد على باقي الأنحاء.

طقس اليوم الأحد

كما توقع خبراء هيئة الأرصاد، أن يشهد طقس اليوم الأحد أمطارا خفيفة على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة الأحد

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن متوسط درجات الحرارة العظمى والصغرى، لتكون العظمى على القاهرة 25 درجة والصغرى 13، والسواحل الشمالية الغربية 25 للعظمى والصغرى 12، والسواحل الشمالية الشرقية للعظمى 25 والصغرى 13.

فيما تكون درجة الحرارة العظمى على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 28 درجة والصغرى 17، والعظمى في شمال الصعيد 25 والصغرى 9، وجنوب الصعيد العظمى 28 والصغرى 11. 

سقوط أمطار

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار متفاوتة الشدة اعتبارًا من غدا الإثنين المقبل على السواحل الشمالية والوجه البحري، وانخفاضًا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات مئوية، ويصاحب ذلك نشاط للرياح على بعض المناطق مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس.

search