الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 م

حتى الفجر.. سهرة "الموسيقيين" في منزل مصطفى كامل للعدول عن الاستقالة

مصطفى كامل

مصطفى كامل

أحمد عفيفي

A A

تشهد نقابة الموسيقين أزمة جديدة، بعد قرار نقيبها، مصطفى كامل، بالاستقالة من منصبه، وتفويض وكيلها، حلمي عبد الباقي، للقيام بمهام النقيب.
وأعلن كامل تفويض عبد الباقي للقيام بمهام النقيب، عبر منشور في حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. قائلا: "توكلت على الله، أفوض أمري إلى الله، وشكراً لحضراتكم جميعاً هذه الفترة التي قضيتها معكم، ويكفيني احترام المحترمين ودعوات الصادقين والمخلصين".
وأضاف كامل في المنشور نفسه: "أفوض مهام منصبي للسيد الأستاذ حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة".

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين 

وتواصل “تليجراف مصر” مع المطرب حلمي عبد الباقي، والذي أكد أن مجلس النقابة بالكامل كان في منزل النقيب بمدينة السادس من أكتوبر، في محاولة لإقناعه بالتراجع عن قرار الاستقالة، واستمرت تلك المحاولات حتى الثانية صباحًا، لكنها لم تقنعه بالتراجع.
وأضاف عبد الباقي: كامل أعلن تفويضي لمهام منصب النقيب، لكني أحاول حتى هذه اللحظة أن أعيده للنقابة. 


المجلس يدعم كامل

وأعرب أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، في بيان صحفي أمس، عن “دعمهم للنقيب في أداء مهامه التي باتت واضحة للجميع من إنجازات تحققت علي أرض الواقع”، متابعين أنه “أحدث طفرة هامة وحيوية ونوعية في كافة أعمال وخدمات النقابة، لسنا بصدد حصر هذه الانجازات تفصيلا لأننا نحتاج ملء هذه السطور ولن تكفينا”.

وأضاف البيا أن أعضاء النقابة "لن يلتفتوا إلى المتربصين والحاقدين علي النجاحات التي حققتها النقابة، والتي ملأت السمع الأبصار، ولن تزيدهم إلا عزيمة واصرار علي استكمال مسيرة الاصلاح والتقدم والذي يصب في خدمة الجمعية العمومية" بنص البيان.

search