الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 م

محمد صلاح: لا أهتم بالانتقادات.. لكنها تؤثر على الصغار

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود موسى

A A

قال محمد صلاح نجم منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي، إنه لم يكن موفقًا في مباراة الفراعنة أمام موزمبيق في الجولة الأولى بكأس أمم إفريقيا.

ويواجه منتخب مصر نظيره كاب فيردي، في الجولة الثالثة ضمن مباريات المجموعة الثانية في كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: لعبت مباراة ونصف، وحاولت بقدر الإمكان أن أقدم كل شئ، لكني لم أكن موفق في المباراة الأولى".

وعن الانتقادات الموجهة إليه أكد :" لا أهتم بما يقوله الناس عني، وأتفهم الانتقادات وأحترمها بشدة، وهنا على الجانب الآخر من يقدم الدعم طوال الوقت، وهذا شئ إيجابي، اللاعبين لا يريدون من يقلل منهم، وأتمنى أن نجد الدعم الكامل، ربما لم يكن موفقين في النتيجة لكننا نحاول بكل ما نملك، كل اللاعبيين يقاتلون".

ووجه رسالة إلى المنتقدين:" على الأقل إن لم تكن داعم فلا تهدم، هناك لاعبين صغيرين في السن ويلعبون للمرة الأولى ولا يتحملون هذه الضغوط، فعلينا مساعدتهم".

وتابع “جئت إلى هنا لألعب للمجموعة، وليس لشخصي، وليس من الضرورة أن نكون بأفضل حال دائمًا، وهناك شئ جيد حدث معنا، أننا في المرتين عدنا بالتعادل رغم التأخر في النتيجة”.

وعن الفارق بين مستواه بين منتخب مصر وليفربول ذكر:" دائمًا سنجد هذه الأقاويل حولي، لكنها لا تغير شئ، هذا موجود في كل مكان بالعالم، وأتفهمه". 

وأتم :هذا منتخب مصر وليس منتخب صلاح، أنا مجرد شخص بين 27لاعب، نحن نلعب لاسم منتخبنا وليس لصالح محمد صلاح.

صلاح يغيب مباراتين عن المنتخب

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، غياب محمد صلاح، مباراتين عن المنتخب في كأس الأمم الأفريقية، بسبب إصابته التي تعرض لها أمس أمام غانا.

وأوضح الاتحاد، في بيانا رسمي، أن الأشعة أثبت إصابة محمد صلاح بشد في العضلة الخلفية ما يستلزم غيابه مباراتين في أمم أفريقيا، الأولى أمام كاب فيردي الإثنين المقبل، ومباراة دور الـ16 حال التأهل.

ويمتلك منتخب مصر نقطتين في وصافة مجموعته من تعادلين مع موزمبيق وغانا، ويحتاج للانتصار لضمان تأهله إلى ثمن النهائي.

search