السبت، 05 أكتوبر 2024

07:29 م

زينة: "أدمنت أذى الناس ولم يحرموني من شيء"

زينة

زينة

مي فهمي - محمد صالح

A A

ردت الفنانة زينة على بعض الشائعات التي خرجت مؤخرا بشأن علاقتها ببعض الأحداث الشخصية لفنانين آخرين الأسبوع الماضي. 

وسخرت زينة من كل ما تردد وكتبت "الواحد أدمن أذية الناس"، وذلك عبر حسابها بموقع "انستجرام". 

وأضافت زينة "الواحد أدمن أذية الناس ليه علشان ربنا يكرمة، ممكن شوية أذى كمان من فضلكم، حبة أذى معنوي على حبة أذى في الرزق، وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دول اللي ربنا بيكرم بعدهم جامد، الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة، شفافين فعلا". 

هل تقصد؟

وحرص جمهور زينة على مساندتها عبر التعليقات على "انستجرام"، وربط البعض منهم بين ما كتبته والشائعات التي خرجت عن علاقتها بطلاق النجمين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.

واعتبر المتابعون أن نفي زينة دليل قاطع على عدم علاقتها بالأمر، وأن كل ما تردد في هذا السياق مجرد شائعات وحديث غير صحيح. 


 

تلميح باتهام

وتناولت الإعلامية بسمة وهبة في وقت سابق من الأسبوع الماضي، عبر برنامجها “90 دقيقة” بقناة “المحور”، قضية طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث استضافت في مداخلة هاتفية الناقد الفني عماد يسري، الذي بدأ حديثه بعدم اندهاشه من طلاق الثنائي.

زينة من عرض فيلم الإسكندراني

وشبّه “يسري” علاقة “ياسمين” و"العوضي" بفيلم “ليلة بكى فيها القمر” 1980 للشحرورة صباح، قائلًا إنها كانت في الفيلم نجمة كبيرة وهو مخرج واكتشفت خيانته لها.

وتحدث أن هناك فنانة ونجمة شهيرة تتورط في قصة طلاق “ياسمين والعوضي"، وإنها وراء أزمتهما الأخيرة، وأن الأولى اكتشفت من خلال أحاديث تتردد في الوسط الفني الكثير من الأمور حول هذا الأمر، وأن هذه الفنانة هي سبب الطلاق بسبب ترديدها أقاويل بشأن وجود علاقة تجمعها بـ “العوضي”.

وربط المشاهدون تلك التصريحات بما أثير على السوشيال ميديا من اتهامات وشائعات حول علاقة زينة بهذا الأمر، خاصة بعد مشاركتها العوضي بطولة فيلم الإسكندراني.

لم يخني

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، ردًا على تقارير صحفية نُشِرت عن أسباب طلاقها من الفنان أحمد العوضي، الذي تم الكشف عنه في وقت سابق.

وذكرت عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز، وانفصالنا شيء قدري مش بإيدينا".

طلاق في عيد الميلاد

وأعلن الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الطلاق بشكل رسمي في 16 يناير الماضي، وهو نفس اليوم الذي احتفلت فيه ياسمين بعيد ميلادها.

وكتب كل منهما عبر حساباتهما الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "تم الطلاق وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير". 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search