السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

طلاب "أولى ثانوي" بالجيزة يمتحنون الكيمياء والجغرافيا اليوم

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم

ايمان رزق

A A

يواصل طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة الجيزة، أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024، بامتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، اليوم الإثنين.

وشدد مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، على مديري العموم بالمرور اليومي على اللجان للاطمئنان على سير الامتحانات، وضرورة التواصل المستمر مع غرفة العمليات المركزية بالمديرية، وأن تكون في انعقاد دائم، للوقوف على جميع المشكلات والأحداث لحظة بلحظة.

ونبه على عدم السماح باصطحاب الهواتف المحمولة أو أي وسائل اتصالات داخل اللجان، وتصحيح المواد أولًا بأول مع مراعاة الدقة والشفافية.

أكد مدير المديرية على الموجهين المقيمين بالمدارس بإعداد تقرير يومي مفصل بسير الامتحانات ورفعه إلى مدير الإدارة، لتجنب حدوث المشاكل خلال الامتحانات، وضرورة وجود الزائرة الصحية داخل اللجان وأن يتم عزل أي طالب مريض بحجرة العزل، ومتابعته من خلال الزائرة الصحية داخل اللجنة.

وانطلقت امتحانات الصف الأول الثانوي يوم الخميس 11 يناير الجاري، إلكترونيًا بنسبة 85% اختيار من متعدد و15% مقالي، فيما تعقد الامتحانات ورقياً للطلاب الذين لم يتسلموا "تابلت" والطلاب بالمدارس غير المتصلة بالإنترنت والمنازل والدمج. 

الموجه الأول للمادة مسئول مسئولية كاملة عن مراجعة الشكل النهائي للامتحان والتأكد مع مسئول التطوير التكنولوجي من توقيت فتح وغلق لجان الامتحانات حسب الجدول المعد من قبل المديرية، وفق وزارة التعليم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search