الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:22 ص

شيرين رضا تروّج لـ"رحلة 404".. ما قصة القناع الأحمر؟

شيرين رضا

شيرين رضا

A A

يترقب عشّاق الفن السابع عرض الفيلم الجديد "رحلة 404"، يوم الخميس المقبل، بعد فترة طويلة من تأجيل عرضه، في وقت شوّقت الفنانة شيرين رضا الجمهور لدورها من خلال ملصق نشرته عبر حسابها على "انستجرام"، ظهرت فيه ممسكة بقناع أحمر، وعلقت قائلة "يُعرض في السينمات المصرية يوم 25 يناير وفي العالم العربي يوم 1 فبراير".

في حين بدأ الجمهور يتساءل عبر منصات التواصل الاجتماعي عن قصة ذلك القناع الأحمر، وما إذا كان سيحمل تفصيلةً ما في سياق دور شيرين رضا في هذا الشريط السينمائي.

أبطال الفيلم

فيلم "رحلة 404"، بطولة منى زكي، بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف، منهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وخالد الصاوي، ومحمد علاء، وحسن العدل، وسما إبراهيم، وشادي ألفونس، بالإضافة إلى رنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع، والفيلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

الملصق الدعائي لـ“رحلة 404”

وتم تأجيل عرض هذا الشريط السينمائي أكثر من مرة، كما جرى تغيير اسمه حيث كان يحمل اسم "القاهرة مكة"، قبل أن يصبح “رحلة 404”.

ورطة قبل الحج

وفي الإعلان الترويجي للفيلم (التريلر)، تظهر ملامح الرحلة التي تقوم بها شابة تُدعى “غادة”، تجسِّد دورها الفنانة منى زكي، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر لأن تعود إلى أشخاص من ماضٍ ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج، أم أن الماضي لا بُد أن يلوثها مجددًا؟!

حب من أول قراءة

منى زكي قالت في بيان أصدرته الشركة المنتجة “سعيدة بالرحلة الطويلة التي قمت بها مع هذا الفيلم الذي أحبه بشدة، فهي بالفعل رحلة بدأت منذ سنوات عندما عُرِض عليّ وقت تصوير مسلسل (آسيا) تحديدًا في عام 2013، قبل حصوله على الجائزة، ولكن لانشغالي بالعديد من الأعمال لم يكن مقدرًا لي تقديمه، ولكني وقعت في حب الفيلم من أول قراءة للسيناريو، والطريقة التي يتم حكي الفيلم بها، والشخصية والحدوتة التي تستمر خلال 3 أيام، فهناك إحكام في سرد التفاصيل بطريقة تجذب مَنْ سيشاهده”.

search