الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 م

مجلس "الموسيقيين" يرفض استقالة مصطفى كامل

مجلس نقابة الموسيقيين

مجلس نقابة الموسيقيين

محمد صالح

A A

عقد أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، اجتماعًا لرفض استقالة النقيب مصطفى كامل، بعدما أعلن مؤخرًا تفويض منصبه لوكيل أول النقابة، الفنان حلمي عبد الباقي.
وقال المستشار الإعلامي للنقابة، مصطفى القصبي، في بيان صحفي بعد اجتماع أعضاء مجلس النقابة “نرفض جميعًا استقالة الفنان مصطفى كامل، ونطالب برجوعه عن هذا القرار لاستكمال مسيرته والنهوض بالنقابة، التي أصبحت في عهده كيانًا كبيرًا ورمزًا للفن بعد الإنجازات الكبيرة التي قدمتها من خدمات علاجية وزيادة المعاشات وغيرها”.

دعم مصطفى كامل

وأضاف “جميعنا كأعضاء مجلس إدارة النقابة ممتنعين عن الموافقة على قرار استقالتك من المجلس ولا نستطع الاستغناء عنك لحظة، وجميع العاملين والموظفين في النقابة في ظهرك وتحت رايتك”.

مظاهرة حب

فيما قال وكيل النقابة، الفنان حلمي عبد الباقي “كل الناس والجمعية العمومية من أصغر إلى أكبر شخص يحبك ومحتاج إليك، وشاهدنا مظاهرة حب من الأقاليم ووسائل التواصل الاجتماعى في دعمك”، لافتًا إلى أن أعضاء مجلس إدارة النقابة أعربوا عن رغبتهم المستقلة في دعم مصطفى كامل لأداء مهامه التي باتت واضحة للجميع من إنجازات تحققت على أرض الواقع والتي أحدثت طفرة مهمة وحيوية ونوعية في كل أعمال وخدمات النقابة"، بحسب قوله.
كان مصطفى كامل قام بتفويض عبد الباقي للقيام بمهام النقيب، عبر منشور في حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا "توكلت على الله، أفوض أمري إلى الله، وشكرًا لحضراتكم جميعًا على هذه الفترة التي قضيتها معكم، ويكفيني احترام المحترمين ودعوات الصادقين والمخلصين".

search