السبت، 05 أكتوبر 2024

05:08 م

العودة لأبيدجان.. صلاح يقاتل للمشاركة في نصف نهائي "كان"| خاص

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود حسن

A A

كشف مصدر مقرب من لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، تفاصيل احتمالية عودته مرة أخرى إلى أبيدجان للمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

وأصيب محمد صلاح خلال مواجهة مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بـ"كان" المقامة حاليًا في كوت ديفوار، وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس، عودة صلاح إلى إنجلترا عقب مباراة المنتخب مع الرأس الأخضر اليوم لاستكمال علاجه، على أن يعود للالتحاق بمعسكر المنتخب حال وصوله إلى مباراة نصف النهائي.

صلاح يقاتل للعودة إلى أبيدجان

وقال المصدر، إن محمد صلاح سيقاتل من أجل العودة مرة أخرى إلى المنتخب حال الاستمرار في البطولة، وأنه يطمح للمشاركة في نصف النهائي الذي يقام يوم 7 فبراير المقبل.

وتابع، "إصابة صلاح تستغرق نحو أسبوعين أو ثلاثة، لكنه يسابق الزمن للعودة بداية شهر فبراير، لدعم منتخب مصر في البطولة مرة أخرى".

وواصل المصدر، أن "صلاح سافر إلى ليفربول، للعلاج والعودة للمشاركة مع المنتخب، وأن بقائه في كوت ديفوار كان سيمحو آمال مشاركته في البطولة بسبب ضعف الإمكانيات هناك".

ترتيب مجموعة مصر

ويتصدر منتخب كاب فيردي المجموعة الثانية في كأس أمم أفريقيا برصيد 6 نقاط، ومنتخب مصر في المركز الثاني برصيد نقطتين، فيما يأتي منتخب غانا في المركز الثالث بنقطة واحدة، وموزمبيق نقطة، ويستهدف الفراعنة الفوز أمام كاب فيردي، لحسم التأهل إلى دور الـ 16 بشكل رسمي.

search