الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:27 م

بعد العبور الصعب.. محمد رمضان يحتفي بـ"رجل منتخب مصر"

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد صالح

A A

احتفل الفنان محمد رمضان على طريقته الخاصة بتأهل المنتخب المصري لكرة القدم لدور الـ16 في كأس الأمم الأفريقية. 
عبر حسابه الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، أبرز رمضان صورة تجمعه باللاعب محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، وعلّق عليها "مبروك منتخبنا الوطني صعوده لدور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية".

وكان محمود حسن تريزيجيه قد قدّم أداء مبهرا أمام منتخب الرأس الأخضر، وكان دخوله إلى المباراة في الشوط الثاني مؤثرا، حيث أحرز هدفا، ومرّر الهدف الثاني لزميله مصطفى محمد، ليتوج مجهوده في النهاية بالحصول على “رجل المباراة”، وسط إشادات واسعة من الجمهور المصري، الذي اعتبره خير تعويض عن غياب محمد صلاح، في ظل أدائه الحماسيّ.

ولم يقتصر الأداء المميز لـ"تريزيجيه" على مباراة الرأس الأخضر، فقد كانت مساهماته مؤثرة للغاية في مباراة غانا أيضا، فيما يعتبره محللون ونقاد “رجل المهام الصعبة”.


وصعد المنتخب لدور الستة عشر من البطولة رغم تعادله مع فريق "كاب فيردي" مساء الإثنين في البطولة التي تقام في دولة كوت ديفوار.
يُشار إلى أن محمد رمضان شارك في حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية، بالأغنية الرسمية للبطولة، وهي أغنية “أكوابا”، التي قام بغنائها مع فريق “ماجيك سيستم”، والمُطربة النيجيرية يامي ألايد.
وكشف رمضان كواليس جلسة جمعته مع النجم محمد صلاح قبل ساعات قليلة من بدء البطولة في العاصمة الإيفوارية أبيدجان، تحدثا فيها عن أمنيات الشعب المصري في اقتناص لقب أفريقيا.

رمضان في ابيدجان


وقال رمضان "أخبرت صلاح بأن عليه هو وزملاؤه إسعادنا وحصد البطولة، هناك من لا يرغب في نجاحنا ويتمنى لنا الفشل، علينا الفوز من أجلهم هم أيضا".
وربط رمضان بعض الأمور لخلق حالة تفاؤل قائلا "رقم غرفتي بالفندق 1124، وهو رقم قميص قائد المنتخب مع ليفربول (11) بالإضافة للعام (24)، وهي صدفة جيدة".
وعن علاقته بنجم ليفربول الإنجليزي، قال "صلاح أخويا وصاحبي ونتحدث سويا بشكل مستمر وتحدثنا كثيرا البطولة وكيفية تحقيقها".

search