السبت، 05 أكتوبر 2024

11:32 ص

وعكة أحمد العوضي ونقله للمستشفى.. "الممثلين" تعيد القصة إلى "حق عرب"

أحمد العوضي

أحمد العوضي

أحمد عفيفي

A A

تصدر اسم الفنان أحمد العوضي مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تردد أنباء عن تدهور حالته الصحية ونقلة إلى المستشفى أخيرا. 

تطورات الحالة الصحية

نشر مؤلف مسلسل “حق عرب”"، محمود حمدان، منشورا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا “دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، هو محجوز في المستشفى منذ يومين، ولكنه ممنوع عنه الزيارة بسبب تدهور حالته الصحية”. 

وسرعان ما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، وانهالت التعليقات متمنية له الشفاء من وعكته الصحية. 

مؤلف مسلسل حق عرب يكشف مرض العوضي 

ما وراء “الحذف”

وبعد مرور دقائق، حذف محمود حمدان، مؤلف مسلسل “حق عرب”، بطولة أحمد العوضي، المنشور من حسابه الشخصي على الـ “فيسبوك”. 

نقابة المهن التمثيلية 

وللحصول على تفاصيل وحقيقة تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية ونقلة إلى المستشفى، 

تواصل موقع "تليجراف مصر" مع المستشار الإعلامي لنقابة المهن التمثيلية حسين الجندي، للوقوف على تفاصيل وحقيقة تعرّض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية ونقلة إلى المستشفى.

وأكد الجندي أن نقابة المهن التمثيلية ليس لديها أي معلومات عن تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية أدت إلى نقلة للمستشفى، مشيرًا إلى أن الجهه المنتجة لمسلسل “حق عرب” أو أي زميل للفنان العوضي لم يخطر النقابة بهذا الأمر حتى هذه اللحظة. 

قصة مسلسل “حق عرب” 

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار الإثارة والتشويق حول بطل العمل الذي يتعرض للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل، ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطفية ستتناولها الأحداث.

أبطال مسلسل حق عرب 

مسلسل "حق عرب"، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين.

وكشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في وقت سابق، عن انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

وكتبت ياسمين عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، منشورًا قالت فيه "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".

وقبل أيام علقت ياسمين عبد العزيز على توقعات عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف عن طلاقها لترد عليها بـ"يا ساتر يارب .. بلاش أنت يا ليلي".

وتزوجت ياسمين من العوضي عام 2020 وشكلا ثنائيًا فنيًا ناجحًا خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سويًا في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذي شهد على قصة حبهما حيث تكللت بعده بالزواج، وبعد ذلك قررا العمل سويًا في مسلسل "اللي ملوش كبير" عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضي.

search