السبت، 05 أكتوبر 2024

11:34 ص

مؤلف مسلسل "العوضي" الجديد: هذه تفاصيل مرضه وغضبه بالمستشفى ولا نبحث عن ترند

أحمد العوضي

أحمد العوضي

أحمد عفيفي

A A

تعرّض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية منذ يومين، أدت إلى نقله إلى أحد المستشفيات للخضوع للفحوصات الطبية والعلاج. 

وأثير جدل واسع بعد حذف مؤلف مسلسل “حق عرب” محمود حمدان، منشورا بعد نشره بدقائق يفيد بتعرّض العوضي لوعكة صحية مفاجئة، داعيا جمهوره بالدعاء له. 

ولاحق المؤلف محمود حمدان اتهامات عديدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متهمين مؤلف مسلسل “حق عرب”، بطولة أحمد العوضي، باستغلال الترند في الوقت الراهن، لتحقيق شهرة للمسلسل الجديد والترويج له على أوسع نطاق.

غضب العوضي داخل المستشفى

وتواصل موقع “تليجراف مصر”، مع محمود حمدان مؤلف مسلسل “حق عرب” الذي يقدم بطولته الفنان أحمد العوضي، والذي أكد أنه يحترم الفنان أحمد العوضي كثيرًا وتربطه علاقة صداقة قوية به، مشيرًا إلى أن طرق استغلال الترند ليس أسلوبه. 

وأكد حمدان أن الفنان أحمد العوضي الآن داخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، مشيرًا إلى أنه  "حذف البوست بعد نشره بمدة لا تتجاوز الساعة تقريبًا بطلب من العوضي، لأنه كان يريد أن لا يعرف أحد أنه في المستشفى ويخضع للعلاج، وغضب كثيرًا من إعلان مرضه". 

انفصال 

وكشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في وقت سابق، عن انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

وكتبت ياسمين عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، منشورًا قالت فيه "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".

وقبل أيام علقت ياسمين عبد العزيز على توقعات عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف عن طلاقها لترد عليها بـ"يا ساتر يارب .. بلاش أنت يا ليلي".

وتزوجت ياسمين من العوضي عام 2020 وشكلا ثنائيًا فنيًا ناجحًا خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سويًا في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذي شهد على قصة حبهما حيث تكللت بعده بالزواج، وبعد ذلك قررا العمل سويًا في مسلسل "اللي ملوش كبير" عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضي.

قصة مسلسل “حق عرب”
 

تدور أحداث مسلسل “حق عرب” في إطار الإثارة والتشويق حول بطل العمل الذي يتعرض للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل، ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطفية ستتناولها الأحداث.

أبطال مسلسل حق عرب


مسلسل "حق عرب"، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد العوضى، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين.

search