الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:40 ص

تامر عبد المنعم: ارحموا محمد صلاح والست نجاة

تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم

محمد صالح

A A

شن الفنان تامر عبد المنعم هجوما عنيفا على منتقدي النجم محمد صلاح بسبب أزمة إصابته الأخيرة.  
كذلك هاجم منتقدي ظهور الفنانة الكبيرة نجاة، قائلا إن من حقها الظهور والحصول على أموال مقابل ذلك.
وقال عبد المنعم، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك "إلى رواد السوشيال ميديا، ارحموا صلاح لأنه أكيد ماهربش من بطولة كل أمله أنه ياخدها".
وعن نجاة قال: "ارحموا الست نجاة لأن من حقها تحسّ إنها لسه عايشة وحقها تفرح بالأجر اللي خدته". 
يُشار إلى أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، قد تعرّض لحملة هجوم عنيفة من متابعين ولاعبي كرة سابقين بسبب عودته لإنجلترا واستكمال علاجه هناك بعدما أصيب في ثاني لقاءات المنتخب الوطني أمام منتخب غانا بكأس الأمم الأفريقية.

صلاح تعرض لانتقادات


أما الفنانة نجاة، فقد تعرضت لانتقادات بسبب ظهورها المفاجىء بحفل توزيع جوائز “Joy Awards”، وتحدث البعض عن مبالغ مالية ضخمة حصلت عليها مقابل الظهور.
وقالت الناقدة ماجدة خير الله، في تصريحات سابقة لـ"تليجراف مصر": “لم نرها بشكل غير لائق أو يُهين تاريخها، من الطبيعي أن يظهر عليها المرض فهي 85 عاما”.
وأضافت "هل البعض ينتظرها تظهر بشكل مشابه لـ(لا تكذبي)؟، كما أنها على سبيل المثال لم ترتدِ ملابس مكشوفة لينتقدها البعض، فقد ظهرت بفستان أنيق وكانت إطلالتها جيدة للغاية".

نجاة في حفل Joy Awards


ووصفت الناقدة اتهامات البعض لنجاة بالظهور من أجل الأموال بـ"غير المنطقية"، وإن كان فتقاضيها مقابل ظهورها أمر طبيعي.
أضافت: "الجميع يأخذ أموال من أجل الظهور، ما الأزمة في ذلك بالنسبة لها، حتى وإن كان لديها احتياج مادي وظهرت من أجله فلا يمكن لومها، المطرب في مرحلة سنية متقدمة يكون في احتياج للمال، هذا أمر طبيعي، الملحن قد يأخذ حقوقا على الألحان التي قدمها أما المطرب فلا يحصل على شيء بعد اعتزاله”، أوضحت خير الله.

search