السبت، 05 أكتوبر 2024

12:16 م

الرئيس السيسي يقبل رأس سميحة أيوب ومسرحية تجمع النجوم في حفل عيد الشرطة الـ72

من احتفالية عيد الشرطة

من احتفالية عيد الشرطة

مي فهمي

A A

شهدت احتفالية عيد الشرطة الـ72، التي أقيمت بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حيث العديد من العروض عن بطولات رجال الشرطة والمقاومة الشعبية في بور سعيد.

النجوم في احتفالية عيد الشرطة

وشارك في الحفل عدد من النجوم منهم الفنان محمد نور، والمطربة مي فاروق، والفنان طارق صبري.

وقدم محمد نور ومي فاروق، خلال الاحتفالية أغنية بعنوان “فداء مصر”.

مسرحية “قد المسئولية”

كما عرض مسرحية سارك فيها عدد من النجوم والجوه شابة، باسم “قد المسؤولية” من إنتاج وزارة الداخلية، لعرض من  تضحيات رجال الشرطة المخلصين من أجل الوطن منذ عشرات السنين.

وقدم خلال المسرحية الفنان القدير أحمد بدير، الذي يجسد دور أب يبحث عن تاريخ معركة الإسماعيلية، ليرويها قائلا: “الشرطة المصرية كانت في خط المواجهة الأول، وأظهرت في الفترة دي بطولات نادرة”.

وتتناول المسرحية قصة 3 ضباط طلبوا نقلهم من القاهرة إلى الإسماعيلة، وهم صلاح ذو الفقار، مصطفى رفعت، صلاح الدسوقي، للمشاركة في معركة الإسماعيلية،  فضلا عن قصة الضابط نظير دميان، الذي رصد الاحتلال البريطاني مكافأة لمن يدلي بمعلومات عنه، ليقتل على يد القائد البريطاني البريجادير إكسهام بمنطقة القناة، وتتحول قصته إلى ملحمة بطولية. 

الرئيس يكرم سميحة أيوب

وكان من ضمن النجوم الحاضرين للاحتفالية، الفنانة سميحة أيوب، التي رحب بها الرئيس السيسي بشكل خاص، لترد عليه «أيوب»: «أنا كانت أمنيتي إني حضرتك وأسلم عليك»، فاستجاب الرئيس السيسي لها وصعد على المسرح لتوجيه التحية لها.

ووجهت سميحة أيوب الشكر للرئيس السيسي على الأمن والأمان الذي يعيش به جميع المصريين، قائلة: «شكرا يا عزيز مصر وشعبك بيحبك وحاسس بالإنجازات، شكرا على الأمن والأمان»، ليقوم الرئيس السيسي بتقبيل رأسها، تقديرا لها، موجها لها التحية.

 

search