الإثنين، 30 سبتمبر 2024

09:14 ص

عمرو دياب يغني في البحرين أبريل المقبل

دياب سيغني في البحرين

دياب سيغني في البحرين

محمد صالح

A A

يُحيي عمرو دياب حفلًا جديدًا في دولة البحرين خلال شهر أبريل المقبل، وكشف الفنان تفاصيل الحفل عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستجرام"، حيث سيُقام على مسرح "الدانة" بالمملكة البحرينية يوم 26 أبريل.


بدورهم، روّج المسؤولون عن المسرح للحفل الجديد عبر حساب مسرح "الدانة" على منصة “X”، تحت تعليق "ليلة من العمر مع الهضبة عمرو دياب في حفل غنائي على مسرح الدانة"، ورد النجم الكبير قائلًا “البحرين، مستعدين؟”.

وتألق عمرو دياب قبل أيام في حفل "جوي أوردز" الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض، وشارك فيه رفقة مجموعة كبيرة من نجوم مصر والعالم.

الأعلى استماعًا

وسيطر النجم عمرو دياب بألبومه الأخير "مكانك" على قوائم الأغنيات الأعلى استماعًا بعد أقل من شهر من طرحه.
ونشر عبر "إنستجرام" قائمة بالأغنيات الأعلى استماعًا على تطبيق "أنغامي"، وظهرت أغنياته "متتعوضش"، و"معرفش حد بالاسم ده"، بالإضافة لأغنية "مكانك" التي اختارها عنوانًا لألبومه.
أما عن الأكثر استماعًا في السعودية، فقد ظهرت أيضًا الأغنيات الثلاث في القائمة، بالإضافة إلى "سلامك وصلي"، إحدى أغنيات الألبوم الجديد.

الأكثر استماعًا

مكانك

ألبوم عمرو دياب الجديد "مكانك"، طُرح في نهاية ديسمبر الماضي بشكل حصري عبر منصة "أنغامي" الموسيقية التي تعاقد معها عمرو دياب في وقت سابق لتصبح الجهة الوحيدة صاحبة حقوق نشر أغنيات "الهضبة".
يضم الألبوم الجديد 12 أغنية تعاون خلالها عمرو دياب مع الشعراء بهاء الدين محمد، وتامر حسين، وأيمن بهجت قمر، ومصطفى حدوتة، والملحنين عزيز الشافعي، ومحمد يحيي، وإسلام زكي، ويتولى التوزيع الموسيقي كل من توما، والهندي، ووسام عبد المنعم.
"مكانك" هو الألبوم رقم 35 في مسيرة عمرو دياب، والأول له منذ 3 سنوات بعدما طرح في 2020 "يا أنا يا لأ"، ويضم الألبوم الجديد أغنيات "مكانك"، و"يا قمر"، و"لوحدنا"، و"الكلام ليك إنت"، و"معرفش حد"، و"بيوحشنا"، و"سلامك وصلي".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search