السبت، 05 أكتوبر 2024

04:35 م

أسر شهداء الشرطة بعد تكريم الرئيس لهم: "أسعَد قلوبنا"

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

يوسف نصار

A A

كرّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من أسر الشهداء الأبطال، في إطار احتفالية وزارة الداخلية، التي أقيمت اليوم، بمناسبة عيد الشرطة الـ72. 
وتحدث أسر الأبطال لـ"تليجراف مصر" عقب التكريم، حيث قال والد الشهيد محمود سامي، إنه سعيد بلقاء الرئيس السيسي، حيث كان حريصًا على الحديث معه، وسأله إن كان يحتاج لأي شيء.

لقاء المحبة

وأكد والد الشهيد، أن اللقاء اتسم بالمحبة، فقد أدخل الرئيس السعادة إلى قلبه، وجعله أكثر فخرًا بابنه، الذي شرفهم حيًا وميتًا، وأن ابنه رغم أنه استشهد في 2022 بمحافظة الإسماعيلية التي شهدت معركة الإسماعيلية قبل 72 سنة من الآن، فإن الحزن لا يزال في قلوبهم، على هذا البطل الذي ضحى من أجلهم جميعًا.
من ناحيتها، قالت أرملة الشهيد حمادة صبحي، “تكريم الرئيس السيسي لنا اليوم، زادنا فخرًا وشرفًا”، مؤكده أن البطل ترك لها ثلاثة أطفال (إياد وإبراهيم وعمرو)، ولا تزال تحكي لهم حكايات البطولة والفخر باستمرار.
وأضافت أن زوجها عاش شجاعًا ومات بطلًا وترك سيرة محمودة وسمعة طيبة، لافتة إلى أن حلمها هو أن يلتحق أبناؤها بكلية الشرطة، لاستكمال رحلة الأب الذي قدّم روحه فداءً للوطن.

نشعر بالفخر

والتقطت أرملة الشهيد مصطفى عبد الرازق أطراف الحديث، قائلة “السعادة دخلت إلى قلوبنا اليوم، بعد تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، فقد كان لقاءً محفوفًا بالفخر والعطاء والتضحية”.
وتابعت "ستبقى سيرة الشهداء الأبرار باقية في وجدان هذا الوطن، فمصر تستحق منا الكثير، وقد قدم الشهداء أرواحهم لنعيش جميعًا في سلام وأمان، ونرى هذه الإنجازات والمشروعات التي لولا تضحية الأبطال لم تكن موجودة، ونحمد الله على نعمة الأمن والأمان التي نعيشها الآن.

حفل الداخلية

ونظمّت وزارة الداخلية، حفلًا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدأ بعزف السلام الوطني، وتلاه كلمة وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، كما ألقى الرئيس خطابًا، وبعدها كرّم عددًا من أسر الشهداء، فضلًا عن عدد من الضباط المتميزين، من مختلف قطاعات الوزارة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search