الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:32 م

خلافات مسجليّ خطر تنتهي بجثة على كورنيش النيل

جثة

جثة

يوسف عماد الدين

A A

قُتل مسجل خطر بطلق ناري بالصدر على يد عاطل بسبب خلافات مالية بينهما في منشأة القناطر، تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إخطارا من المقدم أحمد عكاشة رئيس المباحث يفيد العثور على جثة “أشرف، م، 50 سنة”، والسابق اتهامه في 28 قضية سرقة، ومخدرات ملقاة على شاطئ النيل وبها طلق ناري بالصدر.

قضايا مخدرات

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وبسؤال أشقاء المتوفى اتهموا "عماد، ح. (40 سنة) عاطل والسابق اتهامه في 14 قضية مخدرات وسلاح ناري، لوجود خلافات ماليه بينهما.

خلافات مالية

عكفت الشرطة على فك لغز الجريمة وبإجراء تحرياتها السرية تبين وجود خلافات مالية بين المجني عليه والمتهم وبتفريغ الكاميرات اكتشف تواجد المتهم في مسرح الجريمة أثناء ارتكاب الواقعة.

تفريغ كاميرات المراقبة 

وأمرت النيابة العامة بسرعة إجراء التحريات التكميلية للأجهزة الأمنية مع التحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من مكان الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارتها السابقة.

مقتول بطلق ناري

وفي واقعة أخرى، عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أثناء المرور الأمني، على جثة شخص مقتول بطلق ناري، في ظروف غامضة بجزيرة وردان بمنشأة القناطر.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد وجود جثة ملقاة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف، وبالفحص الأولي تبين وجود أثر لطلق نارى بالصدر، وتم نقل الجثمان لمشرحة زينهم.

ويجري رجال المباحث حاليًا التحريات حول الواقعة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

search