الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:02 م

قرينة ولي العهد بالنرويج: محمد صلاح عظيم والكتب تتحدث عنه

الأميرة ميت ماريت قرينة ولي العهد بالنرويج من فعاليات معرض الكتاب

الأميرة ميت ماريت قرينة ولي العهد بالنرويج من فعاليات معرض الكتاب

فادية البمبي

A A

قالت قرينة ولي العهد بالنرويج، الأميرة ميت ماريت، إنها سعيدة جدًا باختيار النرويج ضيف شرف لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، مشيرة إلى أنه هناك العديد من الكُتّاب النرويجيين المقرر زيارتهم للمعرض خلال دورته الحالية الـ55.

وتحدثت الأميرة ميت ماريت اليوم في تصريحات صحفية، خلال مشاركتها في فعاليات معرض الكتاب، عن اللاعب الدولي محمد صلاح، قائلة إنه مصري عظيم ومؤثر ويتميز بحماسته، وهناك كتب تتحدث عنه، وقدمت الأميرة الشكر للقائمين على تنظيم معرض الكتاب، واستضافة النرويج.

سعر التذكرة

يقام معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 تحت شعار “نصنع المعرفة.. نصون الكلمة”، ويفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور من الساعة العاشرة صباحًا خلال الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس.

 سعر التذكرة الإلكترونية يبلغ 5 جنيهات، والدخول من بوابة vip وجميع البوابات، ويتيح المعرض إمكانية شراء الكتب إلكترونيًا من خلال خدمات الدفع المتعددة التى تتيحها المنصة لرقمنة الخدمات المقدمة، لتساعد على التحول من الإجراءات الورقية المتبعة إلى عصر التحول الرقمى، وتوصيلها عن طريق البريد المصري لأى مكان داخل مصر تسهيلًا على القراء، وتأكيدًا على محور العدالة الثقافية ونشر الثقافة فى أنحاء الجمهورية كافة من دون تمييز.

التحول الرقمي

وعملت الهيئة المصرية العامة للكتاب، على التحول الرقمي بالكامل، حيث بدأت فى إجراءات ميكنة خدمة الاشتراك في المعارض من الناشرين عن طريق التقديم إلى المعرض من خلال المنصة، ورفع بيانات دار النشر والكتب المشارك بها فى المعرض، ودفع رسوم الاشتراك إلكترونيًا.

وشهد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، أمس، افتتاح الدورة الـ55 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، التي تُقام تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحمل شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة»، وتقام فعالياتها خلال الفترة من 25 يناير الجاري حتى 6 فبراير المُقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية.

search